في هولندا ... 1600 موظف معرض لفقــدان عمــله
    

 أكدت شركة Tata Steel الهندية أنها ستخفض عدد موظفيها في أوروبا، وأنها ستقوم بإلغاء 3 آلاف وظيفة في جميع أنحاء أوروبا. وقال متحدث باسم الشركة أن حوالي 1.500 من هذه الوظائف ستكون في هولندا، رغم أن هذا لم يتم تأكيده بعد.

Tata Steel تخفض عدد موظفيها من أجل تقليل المصاريف:

في الشهر الماضي، تم تسريب واحدة من خطط Tata Steel لخفض المصاريف في أوروبا. و أوضحت المذكرة خطط شركة تاتا للمحافظة على التدفق النقدي الإيجابي وخفض التكاليف في أوروبا بمبلغ 830 مليون يورو، منها 170 مليون يورو سيتم تخفيضها من تكاليف الموظفين. و أكدت تاتا منذ ذلك الحين أنه سيتم إلغاء 3.000 وظيفة في جميع أنحاء أوروبا. و قدّر مجلس الأعمال المركزي للشركة أن ما بين 1.500 إلى 1.600 وظيفة ستُلغى في هولندا ، ومع ذلك، لم تؤكد تاتا هذا الرقم.

توظف شركة تاتا 21.000 موظف في أوروبا، 11.000 منهم في هولندا

لدى شركة Tata فروع في Maastricht, Oosterhout, Nieuwegein و Moerdijk بالاضافة الى معملها في IJmuiden.

و صرح هنريك آدم الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Tata Steel Europe بأنه يبحث عن طرق جديدة للعمل من أجل زيادة الإنتاجية وتقليل البيروقراطية وزيادة مبيعات الصلب مع ارتفاع قيمة المبيعات. واضاف انه تم التركيز على الحد من البيروقراطية من قبل مالكي شركة تاتا في الهند، الذين صرحوا بأن ثلثي الوظائف التي ستُلغى ستكون وظائف مكتبية.

عدة عوامل تؤثر على أداء تاتا في أوروبا:

هناك العديد من العوامل في جميع أنحاء العالم التي أثرت على أداء شركة تاتا في أوروبا. حيث سجلت صناعة السيارات انخفاضا في المبيعات في الآونة الأخيرة، مما يؤثر هذا بشكل مباشر على مبيعات شركة تاتا، حيث أن المشتري الرئيسي للصلب من مصنع IJmuiden في هولندا هو مصنعي السيارات.

 

 

 

محرر الموقع : 2019 - 11 - 22