المهندس يؤكد ان نصر الفلوجة لم يتحقق الا بتضافر جهود جميع العراقيين
    

اكد نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، اليوم الاثنين، ان "النصر المتحقق في تحرير قضاء الفلوجة من زمر عصابات داعش الإرهابية لم يكون الا بتضافر الجهود لجميع العراقيين".

وقال المهندس في بيان له اليوم انه "بعد ان اوفينا بوعدنا الى شعبنا العزيز بان نعيد الفلوجة الى حضن الوطن وفي الوقت الذي نجدد العهد بان نلاحق الزمر الارهابية حتى اخر شبر من ارضنا نؤكد مرة اخرى بان النصر التاريخي الذي تحقق في معركة الخامس عشر من شعبان لم يكن الا بتضافر جهود جبارة بذلها العراقيون الاصلاء كل من مكانه لذا لابد لنا الا ان نتقدم بوافر الشكر لكل من ساعد وساند القوات الامنية سواء في الحشد الشعبي او في القوات العسكرية الأخرى".

وأضاف "نشكر عوائل الشهداء والمضحين الذين دفعوا بأعز ما يملكون ثمنا لهذا النصر، ونشكر الحوزة العلمية الشريفة لما قدمته من دعم معنوي لمن كان يقف على السواتر وهو يواجه العقائد الفاسدة، الحكومة العراقية تستحق التقدير والعرفان لدعمها المتواصل فضلا عن الوزارات والمؤسسات التي دعمت معركتنا ضد الإرهاب".

وبين ان "مقاتلي وقادة الحشد والشرطة الاتحادية البطلة والجيش وجهاز مكافحة الارهاب والرد السريع وطيران الجيش والقوة الجوية يستحقون ان نفخر بهم وان نشكرهم على هذا العمل الكبير، و نشكر العشائر العراقية الاصيلة في كافة المحافظات، ونخص منهم من وقف مع الحشد والقوات الأمنية من أبناء الأنبار".

وتابع "الشكر لطلبة الجامعات الذين قدموا صورة اخرى للنصر وهم يشاركون في رسم لوحة الحياة الحرة، ونشكر القنوات الفضائية والمدونين على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الأعلام المختلفة وهي تساهم في توثيق النصر والحقيقة وتدحض الباطل والكذب معا".

وختم "نشكر الاعلاميين والمثقفين والفنانين ممن جاهد بالكلمة والموقف ونشكر ايضا المواكب الحسينية وهي تقدم العون والمساعدات العينية لابطال الجبهات والنازحين من أهالي الفلوجة وكل من ساهم في الدعم المعنوي والمادي للمجاهدين في جبهات القتال".

وكان قائد عمليات الفلوجة الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي اعلن يوم امس عن تحرير مدينة الفلوجة بالكامل ومقتل 1800 داعشي خلال العمليات العسكرية، لافتا الى ان "القوات ستسلم المدينة الى الشرطة المحلية خلال يومين"

محرر الموقع : 2016 - 06 - 27