السيد القنصل العراقي العام في فرانكفورت يلتقي نخبة من اساتذة الجامعات العراقية المبتعثون الى جامعة ايرلانغن الالمانية
    

إلتقى الأستاذ على هادي البياتي  في مدينة أيرلانغن بوفد أساتذة الجامعات العراقية المبتعثين الى جامعة أيرلانغن الألمانية وذلك ضمن بنامج تطوير الملاكات التدريسية في الجامعات العراقية.
وقد رحب السيد القنصل العام بأعضاء الوفد المتكون من 27 أستاذا جامعيا في الإختصاصات العلمية والأدبية من مختلف الجامعات العراقية.
ويجدر بالذكر إن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ترسل مجموعات من الأساتذة العراقيين الى جامعات أوربية مرموقة في سبيل رفع المستوى التعليمي في الجامعات العراقية في مختلف الإختصاصات، وسيساعد هذا في رفع مستوى التعليم الجامعي في العراق.
هذا وقد حضر الوفد خلال إقامته في المانيا عدة إجتماعات مع جامعات أخرى منها جامعة كولونيا وفرايبورغ وميونخ كما حضروا مؤتمرات علمية وإستمعوا الى بحوث ودراسات لها علاقة بعملهم العلمي والتدريسي.
وقد شدد السيد القنصل العام على اهمية الدور المناط بهم في تطوير اساليب التعليم وإنعكاس ذلك ايجابيا في عملية تطوير واستقرار البلد وتمنى لهم سلامة العودة الى العراق وأعرب لهم عن إستعداد القنصلية لتقديم كل أشكال الدعم ضمن صلاحياتها وبدورهم شكر الاساتذة السيد القنصل العام الأستاذ علي هادي البياتي على مبادرته الكريمة بزيارتهم وإهتمامه بهم.

محرر الموقع : 2014 - 10 - 21