وزارة الهجرة توزع (6،320)الأف حصة إغاثية للنازحين في بغداد
    
وزعت وزارة الهجرة والمهجرين (6،320) الأف حصة من المساعدات الإغاثية بين الأسر النازحة في جانب الكرخ من محافظة بغداد .
 
   وذكر مدير قسم المحافظات المركزية في دائرة شؤون الفروع وميض مجيد سعيد ان " الوزارة وزعت مساعدات اغاثية بين الاسر النازحة في مجمع الامل بقضاء ابو غريب تضمنت الحصص الموزعة (700) سلة غذائية و(800) كسوة ملابس و(300) حافظة ماء الشرب فضلا عن (1،200) حصة من المفروشات ، كما وزعت للاسر النازحة في هياكل بزيبز (600) وسادة ومثلها من البطانيات والاغطية فضلا عن (300) حصة من المساعدات الغذائية ومثلها من كسوة الملابس والافرشة الارضية ".
 
   وفي سياق التوزيع تابع سعيد ان " الوزارة وزعت للاسر النازحة في كنيسة مار يوسف (248) وسادة ومثلها مفروشات و(62) حصة من المساعدات الغذائية ومثلها من مبردات الهواء .
 
 
 
وزارة الهجرة توزع اكثر من الفي سلة غذائية بين العوائل النازحة في مناطق قضاء الشرقاط
 
ضمن سعيها لإغاثة الأسر النازحة
وزعت وزارة الهجرة والمهجرين مساعدات اغاثية غذائية بين العوائل النازحة في مناطق الخانوكة والجغايفة والقليفات والخصم التابعة لقضاء الشرقاط شمال تكريت بمحافظة صلاح الدين .
 
وذكر مدير قسم المحافظات الشمالية في الوزارة مهند صالح عبد الرحيم ان فرع الوزارة في صلاح الدين وزع (2065) الفي سلة غذائية تضمنت (1015)الف سلة غذائية جافة و ( 1050) الف  سلة غذائية سريعة بين العوائل النازحة في قرى ومناطق قضاء الشرقاط .
 
ولفت عبد الرحيم الى ان دفعة المساعدات هذه تاتي في اطار مساعي الوزارة لسد بعض احتياجات فئات عنايتها وتوفير سبل العيش الرغيد لها .
 
 

 

 
محرر الموقع : 2016 - 09 - 28