العبادي: لن نتراجع عن حملة الاصلاح ومستمرون بمحاربة الفساد
    


أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، أن الحكومة لن تتراجع عن حملة الإصلاح وهي مستمرة بمحاربة الفساد، مشيراً إلى أن العراق سيخرج من الأزمة الاقتصادية أقوى من قبل.

وقال العبادي خلال لقائه بالجالية العراقية في واشنطن، بحسب بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "العراق بخير ومقبلون على ما هو أفضل"، مؤكداً "اننا أقرب للتوحد من أي وقت مضى".

وأضاف العبادي، أن "أبطالنا وقفوا في حربنا ضد داعش وقفة يعجز الكلام عن وصفها لأن العدو أراد تمزيق هذا الوطن ولكن تم احباط مخططهم".

وتابع، "لن نتراجع عن حملة الإصلاح ومستمرون بمحاربة الفساد وهناك من الفاسدين من يعلم أين نسير وسنصل اليه ولذلك يحاول خلط الأوراق والتشويش".

وبين العبادي، "اننا مع الأزمة الاقتصادية وانهيار أسعار النفط استطعنا إدارة الأزمة وتسيير الأمور، والعراق سيخرج أقوى من قبل".

وبشأن زيارته لواشنطن، ذكر العبادي أن "الدول لا تبحث عن الضعيف انما تبحث عن القوي وجئنا إلى واشنطن ونحن أقوياء منتصرين"، مضيفاً "اننا نتكلم الان عن القضاء على داعش وسنقضي عليه قريبا بوحدتنا".


يذكر أن العبادي وصل، أول أمس الاثنين (20 آذار 2017)، إلى واشنطن بدعوة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين واستمرار دعم الولايات المتحدة  للعراق في حربه ضد تنظيم "داعش".

محرر الموقع : 2017 - 03 - 22