تقرير مصور عن تكريم العاملين في مؤسسة الكوثر الثقافية لجهودهم في إحياء ذكرى عاشوراء لعام 1436هـ
    

لجنة الإعلام – مؤسسة الكوثر الثقافية – لاهاي – هولندا : ألتقى المسؤول الاداري لمؤسسة الكوثر الثقافية الاخ علي الأسدي ، بالعاملين في المؤسسة ، وذلك مساء يوم السبت المصادف 15/11/2014 ، وأثنى على جهودهم وتعاملهم الاخلاقي مع جميع الاخوة والاخوات الذين حضورمجالس العـزاء لأبي الاحرار الامام الحسين عليه السلام الذي أقامتها المؤسسة .

 

 

 

وأكد الأسدي ، ان الميزة التي امتاز بها الاخوة العاملين ، تعاملهم واخلاقهم مع الجميع ، وهذا ما أشاد به اغلب الاخوة الذين حضروا المجالس .

وبين في اللقاء ، ان العمـل أثناء احياء ذكرى عاشوراء ، كان له دلالة واضحة من خلال التنظيم والادارة  في لجنة المناسبات والاحتفالات الدينية التابعة للمؤسسة ،وكذلك في لجـنة المرأة التي كانت تختص بشؤون النســاء اللواتي يحضرن إيضا في مجالس العــزاء .

وتقدم بـوافر الشكر والأمتنان الى جميع الاخوة والاخوات في لجنة الاحتفالات ولجنة الاعلام ولجنة المرأة ولجميع الاخوة الذين جاءوا لتقديم يــد العـون  والمشاركة في خـدمة مجالس سيد الشهداء عليه السلام .

كما نقل السيد علي السعبري خطيب وأمام المؤسسة تحيات وشكر الأميـن العـام لمؤسسة الكوثر الثقافية  سماحة العلامة مرتضى الكشميري  إلى جميع الأخوة والأخوات العاملين في المؤسسة .

ودعا السيد السعبري الله سبحانه وتعالى لقبول الاعمال والجهود لجميع الاخوة والاخوات الذين بذلو جهودهم في إنجاح برنامج مؤسسة الكوثر الثقافية لإحياء ذكرى عاشوراء لعام 1436هـ .

وفي الختام تم تـوزيع الشهادات التقديرية لجميع الاخوة والاخوات في المؤسسة .

 

لمشاهدة جميع الصـور يمكنكم فتـح الرابط أدناه .

أضغط

محرر الموقع : 2014 - 11 - 16