مفتش عام وزارة الهجرة والمهجرين الجديد يباشر عمله الرسمي في مقرها
    
استقبل وزير الهجرة والمهجرين د. جاسم الجاف مفتش عام الوزارة الجديد السيد صاحب عباس محمود الذي تسنم منصبه اليوم بمقر الوزارة وبحث الطرفان الية عمل الوزارة لاغاثة وايواء النازحين في عموم البلاد وحجم التحديات التي تواجه عملها فضلا عن بحث الية التنسيق بين مكتب المفتش العام ودوائر الوزارة .
 
وابدى الوزير في اللقاء استعداد الوزارة للتعاون مع مكتب المفتش العام الجديد لغرض انجاح الهدف المتمثل بخدمة فئات عناية الوزارة من المهجرين والنازحين ، فضلا عن الاسهام المباشر مع فرق الوزارة في زياراتها الميدانية خاصة المرحلة الحالية المرتبطة بالاستجابة الانسانية لعمليات تحرير نينوى والملفات الاغاثية الاخرى .
 
موضحاً ان الوزارة ومن خلال كوادرها المتواجدة مع القطعات الامنية في الخطوط الامامية بالميدان تقوم بدور مميز في عملية اغاثة وايواء النازحين من نينوى لتقديم المساعدات اللازمة الى العوائل النازحة واهالي المدن المحررة وعمليات الاجلاء والنقل  الى مخيمات الايواء .
 
من جانبه اكد السيد المفتش العام الجديد للوزارة عن  اهمية التنسيق مع دوائر الوزارة ومكتبه لتفعيل الدور الرقابي ومتابعة سير الاجراءات القانونية والادارية ونشاطات الوزارة الميدانية .
محرر الموقع : 2016 - 12 - 04