مركز التضامن للإعلام في الناصرية :يناقش فكـرة مشروع دروس التقوية للتلاميذ والطلبة وتوظيف المساجد مع نقيب المعلمين في ذي قار
    

 

أستقبل مدير مركز التضامن للإعلام ،الاستاذ محـمد الحسيناوي، نقيب المعلمين في محافظة ذي قار الأستاذ حسن السعيدي ، اليوم الأحــد المصادف 06/12/2016 ، وبّـارك السعيدي إفتتـاح المركز ، آمالا أن يكـون من بّين أهــدافــه تقدّيم الخدّمات لأبّنــاء النّاصرية والمشاركة في رفع المعانات عن الطبقة الفقيرة في المحافظة .

 

 

وقال  مدير المركز ،محمد الحسيناوي ، لمراسل "مركز التضامن للإعلام " أنه نـاقش مع نقيب المعلمين ، فكـرة مشروع دروس التقوية لكافة المناهج ولكافة المراحل الدراسية لتقــوية التلاميذ والطلـبة ،وتوظيف المساجد المنتشرة في المحافظة، لهذّا الغرض التعليمي والتربوي والاجتماعي .

 

وأكــد ،ان مشروع تقوية الدروس لتـلاميذ، يخفّف على العوائل الفقيرة ، المعانات المالية ـوكذلك العوائل  ذات الطبقة الوسطى في المجمتع ، والمساهمة من قبل عـــدد من المعلمين في اعطاء الدروس مجانا عبــر نقـابة المعلمين في المحافظة .

 

وتابع ، أن مكتب آية الله الشيخ محمد باقر الناصري ، داعماَ لفكــرة المشـروع ، في توظيف جميع المساجد في المدينة والاقضية والنواحية لهذا الغرض التعليمي والتربوي .

 

ومن جانبه ، رحب نقيب المعلمين ،الاستاذ حسن السعيدي ، بفكــرة المشـروع ، التي تخدّم أبناء المجمتع النّـاصري من الناحية التعليمية والتربوية .

 

مؤكدا على الاستعداد  للتعاون بهذا الجانب، مع مركز التضامن للإعلام ، الذي تبّنى فكـرة مشروع دروس التقوية لابناء المحافظة .

 

 وتجدر الأشارة، الى أن مكتب آية الله الشيخ محمد باقر الناصري ، يشرّف على أكثر من ثلاثين مسجد وحسينية في عموم المحافظة .

محرر الموقع : 2016 - 12 - 04