الجالية العراقية :: تقوم بزيارة السفارة العراقية في الدنمارك .
    

بأسم الحي العظيم

الأخوات والأخوة المحترمون

الجالية العراقية  تقوم بزيارة السفارة العراقية في الدنمارك .

قامت مجموعة من اعضاء الجالية العراقية وممثلي الاحزاب العراقية وممثلي المرجعيات الدينية  وشخصيات اعلامية بزيارة السفارة العراقية لغرص تهنئة السيدة احلام عبد الرزاق محي الدين الوزير المفوض الجديد في سفارتنا يوم الأربعاء المصادف 26 / 9 / 2012 الساعة الثانية عشر ظهراً.

لقد استقبلتنا سعادة السيدة احلام بكل احترام وتقدير مرحبة بنا جميعاً .

لقد عرفتنا على منصبها كوزير مفوض وصلاحياتها كما اكدت لنا انها هنا لتقديم افضل الخدمات للجالية العراقية كما انها تسعى للاطلاع على اوضاع الجالية لمشاركتهم افراحهم ومعاناتهم , كما اوضحت لنا ان السفارة هو البيت العراقي للجميع وهم مرحب بهم باي وقت .

بعد ذلك طلبت ان نعرفها عن نفسنا . لقد استعرض الوفد مجمل القضايا التي تخص الجالية التي تعتبر قدوة الجاليات في العالم كونها لا تعاني اي اختلافات وهي موحدة ومتجانسة في النشاطات كافة .

كان في مقدمة الوفد المكون من ثمانية اشخاص الدكتور نوزاد رئيس الجالية والسيدة ام عصام والحاج علي علوان ممثل المرجعية الدينية في العراق .

بعد ان انهينا لقائنا بالترحيب للسيدة احلام في تسنم منصبها الجديد , ذهب الوفد الى سعادة القنصل احمد حسن الخالدي لتقديم الشكر والامتنان له على ما قدمه من خدمات جليلة للجالية العراقية في الدنمارك وجنوب السويد بمناسبة انتقاله الى دولة اسبانيا متمنين له النجاح والتوفيق في عمله الجديد هناك , كما ابلغه الوفد ان عمله كان مشرف ويستحق منا كل الثناء والشكر .



مع فائق الشكر والاحترام

     عضو الوفد
عبد الرزاق شمخي
رئيس الجمعية الخيرية المندائية
في الدنمارك



محرر الموقع : 2012 - 10 - 05