شائعات حول هاتف iPhone 16 القادم.. زر إضافي وتغيير موضع هوائي mmWave
    

 

 

 

أعلنت شركة آبل عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة، تحت اسم iPhone 15، في سبتمبر الماضي، وعلى الرغم من أنه سيستغرق ما يقرب من عام قبل أن يصبح بإمكان المستخدمين الحصول على الجيل التالي من هواتفها الذكية، إلا أن الشائعات بدأت بالفعل تتداول حول هاتف iPhone 16 المنتظر.
 
تم تسريب بعض التفاصيل حول ما يمكن توقعه من هواتف iPhone في عام 2024، ووفقا للتسريبات، تخطط آبل لإضافة زر جديد إلى طرازات iPhone 16، ومن الممكن أيضا أن تجري تغييرات في موقع هوائي mmWave في هذه الأجهزة.
 
ونشر أحد المسربين المعروفين باسم Instant Digital بعض التفاصيل حول iPhone 16 على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo. 
 
ووفقا لهذا المسرب، هناك فرصة كبيرة لوجود زر إضافي في هذه الأجهزة. ولتمكين هذا التغيير، قد تقوم آبل بنقل هوائي mmWave من الجانب الأيمن إلى الجانب الأيسر للجهاز.
 
وتجدر الإشارة إلى أن هذه التغييرات متوقعة فقط لزر الإجراء في هواتف iPhone 16 Pro، ومن المتوقع أن تعتمد آبل تقنية الحالة الصلبة لهذا الزر، بدلا من التصميم القياسي الحالي، بينما يتوقع أن تظل أزرار التحكم في الصوت ومفاتيح الطاقة كما هي دون تغييرات.
 
وتقترح التقارير، أيضا أن زرا إضافيا قد يتم إضافته إلى iPhone 16 ويطلق عليه داخليا اسم "زر الالتقاط"، ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح كيف سيتم استخدام هذا الزر بالضبط. ومن المحتمل أن يكون موجودا أسفل زر الطاقة على الجانب الأيمن للجهاز. ويشاع أن هذا الزر قد يكون سعويا بدلا من قياسي.
 
وتشير التقارير أيضا إلى أن آبل قد تلجأ إلى تغيير موقع هوائي mmWave ليتماشى مع هذا الزر الجديد. 
 
ومن المتوقع أن يتم نقل الهوائي إلى المنطقة الموجودة تحت أزرار الصوت، ومن المقرر توفير الزر الجديد على جميع هواتف iPhone 16، بما في ذلك طرازات iPhone 16 وiPhone 16 Plus الأساسية.

 

 

 

محرر الموقع : 2023 - 11 - 08