وزارة الهجرة : تجهيز النازحين بـأكثر من مليون و 755 الف لتر من النفط الأبيض في محافظات الاقليم وكركوك ومخيمات القيارة .
    
جهزت وزارة الهجرة والمهجرين، الاسر النازحة في محافظات اقليم كوردستان الثلاث وكركوك اضافة الى مخيم ديبكة الاول ومخيمي جدعة الثاني والثالث في ناحية القيارة في قضاء مخمور  ب مليون و(755.280)  الف لتر من النفط الأبيض مجانا .
 
وأكد مسؤول قسم ممثليات الوزارة في الاقليم محمد الحسيني حرص الوزارة على دعم العوائل النازحة وتجهيزهم بكميات الوقود اللازمة وبما يسد حاجتهم منها . 
 
مشيرا إلى ان " الوزارة وبالتنسيق مع شركة توزيع المنتوجات النفطية جهزت في اليومين الماضيين العوائل النازحة في اربيل بمليون و(71.660) الف لتر ، اذ شملت الاسر النازحة في مناطق (مركز اربيل، قضاء شقلاوة ، ناحيتي عنكاوه وبحركة ، قضاء كوية ، كوركوسك ، كسنزان ، بنيصليوة  ومخيمي الخازر وحسن شام الثاني) " ، كما جهزت الاسر النازحة في قضاء سميل وناحية فايدة ومخيم النركزلية التابعة لمحافظة دهوك بـ (359.800) الف لتر من النفط الابيض، الى جانب تجهيزها بـ(205.600) الف لترمن النفط الابيض للعوائل النازحة في مناطق رابرين واوباره وهوانة بمحافظة السليمانية " .
 
وتابع ان حصة النازحين في كركوك كانت (37.700) الف لتر من النفط فضلا عن تجهيز العوائل النازحة في مخيم ديبكة الاول ب (28.520) الف لتر من النفط ، فيما جهزت النازحين في مخيمي جدعة الثاني والثالث ب (52) الف لتر .
 
واشار الحسيني الى ان الوزارة مستمرة يوميا بتجهيز العائلات النازحة بالوقود اللازم .
 

 

محرر الموقع : 2017 - 01 - 20