من نشاطات اللجان في مؤسسة الكوثرالثقافية ... دعاء كميل ، أقامة الصلاة جماعة ، دورات متنوعة لمختلف الاعمار ودروس تعليمية في مدرسة الكوثر
    

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ) 
صدق الله العلي العظيم


تواصل مؤسسة الكوثر الثقافية نشاطاتها المختلفة على طريق تحقيق اهدافها السامية في خدمة ديننا الحنيف واتباع اهل البيت  ع مبتغية الاجر والثواب فتعلن للمؤمنين الكرام عن 
نشاطاتها ن  خلال الاسبوع الجاري وهي كما يلي:

 

 


1- 
يوم الخميس المصادف 15/01/2015 : تقيم لجنة الاحتفالات والمناسبات ،برنامجا،يتضمن ،تلاوة آيات من القرآن الكريم ، قراءة دعاء كميل ، وزيارة وارث ، أبتداءا من الساعة السابعة مساءً ،وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .

 

2- وفي ويم الخميس المصادف 15/01/2015 / تقيم لجنــة المرأة ، برنامجا ،للأخوات النساء ، يتضمن ، تلاوة آيات من القرآن الكريم ،دعاء كميل، وحديث الكساء ، أبتداءً من الساعة السادسة والنصف مساءً .

 

3- وفي يوم الجمعة المصادف 16/01/2015: أقامة صلاتي الظهرين جماعة ، بإمامة السيد علي السعبري ،وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه.

4- وفي يوم السبت المصادف 17/01/2015 :أقامة صلاة الظهر والعصر جماعة ، بإمامة السيد علي السعبري ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

5- وفي يوم السبت الصادف 17/01/2015 : تبداء الدراسة في حوزة الكوثر للدراسات الإسلامية في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

6- وكذلك في يوم السبت المصادف 17/01/2015 : تقيم لجنة الشباب في المؤسسة وبالاشتراك مع مشروع 550 ، دورة لتطوير القدرّات العلمية لإبناء الجالية الاسلامية في هولندا للمراحل النّهائية لدراسة الابتدائية ،أبتدءا من الساعة الثانية ظهرا ولغاية الساعة الخامسة عصرا ،وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

7- وفي مساء يوم السبت المصادف 17/01/2015 : تقـيم لجنة المرأة في المؤسسة ، دورة "الحوراء زينب (ع) " ، للبنــات الشابات ، في البنّاء الفكري والإيمانية والأرشادي،و اللواتي تتراوح أعمارهن ،بين (15إلى 24) سنة ،  في تمّام الساعة الثانية عشر ظهراً ولغـاية الساعة الثالثـة عصراً ،وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .

 

8- يوم الأحد المصادف 18/01/2015 : تفتح مدرسة الكوثر ابوابها ، لأستقبال أبنائها ، في الساعة 11:00 صباحا ولغاية الساعة 14:45 دقيقة ، تعليمهم اللغة العربية والتربية الاسلامية ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه.

 

9- وإيضا في يوم الأحد المصادف 18/01/2015 :تقيم لجنة المرأة، في المؤسسة ،  دروسا في الفقه والعقائد للاخوات النساء يلقيها سماحة السيد علي السعبري ابتداءا من الساعة الحادية عشر  صباحا ولغاية الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

 

10- وكذلك في يوم الأحد المصادف 18/01/2015 :تقيم لجنة المرأة، دورة تعليمية، في علم التجويد وأحكام القرآن ، تلقيها الأخت الحاجة أم سجاد ،أبتداءا من الساعة الواحدة ظهرا ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

وتتشرف المؤسسة بدعوة جميع المؤمنين والمؤمنات للحضور والمشاركة في جميع برامجها ونشاطاتها .

عنوان بناية المؤسسة
uitenhagestraat 12
2571v v Den Haag
مع دعائنا بقبول الاعمال خير قبول ونسأله تعالى التوفيق والسداد لما فيه الخير والمنفعة .

للمزيد من المعلومات والاستفسار يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الالكتروني :
alcauther@gmail.com


لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي/هولندا

محرر الموقع : 2015 - 01 - 12