أبو عبيدة: نقدر انضمام جبهات القتال في العراق ولبنان واليمن إلى "طوفان الأقصى"
    

 

 

 

أكد الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، اليوم الثلاثاء، تقديره لانضمام جبهات القتال في العراق واليمن ولبنان إلى طوفان الأقصى.

وقال أبو عبيدة في كلمة مصورة ، إنه"بعد 200 يوم من معركة طوفان الأقصى لا يزال العدو المجرم يحاول لملمة صورته ولا يزال العدو عالقا في رمال غزة"، مبينا أن"العدو لن يحصد إلا الخزي والهزيمة".

وأضاف، ان"200 يوم ومقاومتنا في غزة راسخة رسوخ جبال فلسطين ولم نوثق إلا النزر اليسير من ضربات أبطالنا للعدو وسنواصل ضرباتنا ومقاومتنا ما دام عدوان الاحتلال أو وجوده مستمرا على أي شبر من أرضنا".

وأشار إلى، أن"قوات الاحتلال تحاول إيهام العالم بأنها قضت على كل فصائل المقاومة وهذه أكذوبة كبيرة والعدو لم يستطع خلال 200 يوم أن يحقق سوى المجازر الجماعية والتدمير والقتل".

وتابع: "لن نتنازل عن الحقوق الأساسية لشعبنا وعلى رأسها الانسحاب ورفع الحصار وعودة النازحين إلى ديارهم والعدو يحاول التنصل من كل وعوده في المفاوضات ويريد كسب المزيد من الوقت".

ولفت إلى، أن"الكرة في ملعب من يعنيه الأمر من جمهور العدو لكن الوقت ضيق والفرص قليلة وما يسمى بالضغط العسكري لن يدفعنا إلا للثبات على مواقفنا والحفاظ على حقوق شعبنا وعدم التفريط فيها".

واستطرد بالقول: "ندعو جماهير أمتنا إلى تصعيد حراكها الداعم للمقاومة ونقدر كل جهد عسكري وشعبي انضم إلى طوفان الأقصى ونخص جبهات القتال في لبنان واليمن والعراق".

وأوضح، أن"ردة الفعل الهستيرية تجاه الفعل المقاوم من مختلف الجبهات تدل على أهمية العمل المقاوم وأولى الجبهات بالمقاومة هي جبهة الضفة الغربية ونحيي كل شبر من ضفتنا الحرة الأبية".

وأكد، أن"رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك حسابات العدو".

وختم بالقول: "المقاومة ستظل أمينة على تضحيات شعبنا ونحن نحمل آلامه وآماله".

 

 

 

محرر الموقع : 2024 - 04 - 23