تقرير مصور عن توزيع نتائج الامتحانات للفصل الأول لمدرسة الكوثر في مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا
    

لجنة الإعلام / مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي /هولندا : في إطـار الاجتماعات الدّورية للهيئة التدريسية في مــدرســة الكــوثــر التّابعــة لمؤسسة الكوثـر الثقــافيــة في مدينة لاهاي الهولنــدّية ، أجتمع الكــادر التدريسية  من المعلمين والمعلمات ومدير المدرسة رئيس لجنة التعليم في المؤسسة  في صباح يوم الأحد المصادف 01/20/2015  ، وبحضــور رئيـس الهيئة الأدارية للمؤسسة ، الأخ الحاج علي الاســدي ، وتم مناقشة عــدّ أمور ، منها،التأكيد على الحضور في الوقت المناسب سواءً في الاجتماعات أو في وقت دوام المدرسة ، وكذلك حول وضــع الأسئلة للأمتحانات ، مع طرحها بالمستوى المفهوم والمناسب لكافة الأعمار وحسب المراحل .

 

 

 

وأكد الاستاذ نوافل إبراهيم في حديثه مع لجنة الإعلام ، في المؤسسة ، على معالجة المشاكل (ان وجدة ) من قبل التلاميذ ،وبالتعاون مع أدارة المؤسسة حصـراً .

وأشار في حديثه ، التاكيد على تعلّم الوضوء ، بالشكل الصحيح والصلاة كاملة ،ومراقبة التلاميذ أثناء فترة الأستراحة (الفرصة) ، وركز على عدم تــركهم بدون مـــراقــب .

وتم التركيز بين المعلمين والمعلمات ، على كتابة الملاحظات بالملف الخاص ، لكل تلاميذ ، وعدم ترك ذلك .

وشارك الأخ علي الاسدي رئيس الهيئة الادارية في المؤسسة ، في بعض التوجيهات والتقيم ،أثناء الاجتماع .

وقدّم رئيس لجنة التعليم ، ومدير المدرسة الشكر لجميع أعضاء الهيئة التدريسية ، داعيا لهم بالتوفيق والسداد .

وفي ختام حديثه، شكر رئيس لجنة التعليم ، لجنة الإعلام على تغطيتها لكافة نشاطات  مدرسة الكوثر التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية .

واقيمت صلاة الظهرين جماعة ، بامامة السيد علي السعبري ، لاولياء الامور والتلاميذ .

وبعد ذلك تم توزيع نتائج امتحانات الفصل الأول ،لكافة المراحل التي شاركت في الامتحانات الفصلية ،  ضمن اجواء البهجة والسرور ،والتقطت صور تذكارية جماعية .

 

لمشاهدة جميع الصور يمكنكم الدخول عبر الرابط التالي :-

أضغط

محرر الموقع : 2015 - 02 - 02