الشيخ الدكتور خالد الملا من أروقة حقوق الانسان في جنيف .. داعش مجموعة إرهابية إجرامية إختطفت الخطاب الإسلامي بمعونة بعض رجال الدين والسياسيين تنفيذاً لرغباتهم الشخصية
    

 

 
أكد الدكتور الملا أن داعش ليست تنظيماً وإنما مجموعة إرهابية إجرامية إختطفت الخطاب الإسلامي بمعونة بعض رجال الدين والسياسيين تنفيذاً لرغباتهم الشخصية وفهم المعوق الذي يملأ عقولهم فدفعوا هذه المجموعة لتنال من كرامة العراق والعراقيين ومقدساتهم وتأريخهم .
 
وبين الشيخ الملا، أن جرائم داعش طالت جميع مكونات العراق وأستهدفت جميع أتباع الأديان والمذاهب ودور العبادة والمتاحف فهم بأختصار إستهدفوا كل شي واليوم قواتنا الأمنية تحقق نصراً كبيراً يؤطر ذلك موقف أبناء الحشد الشعبي والذين جاءوا بعد سقوط المدن واصدار الفتوى التأريخية بالجهاد الكفائي للسيد علي السيستاني والذي بفضل هذه الفتوى ودماء العراقيين اوقفت الزحف الداعشي.
 
وطالب الملا ، منظمات حقوق الانسان والأمم المتحدة، أن تقف مع أبناء الشعب العراقي في محنتهم ومأساتهم سيما إعادة إعمارالمدن ودعم النازحين المشردين الذين يعيشون برد الشتاء وحر الصيف والأمراض والحالات النفسية ومعاناة شتى لابد أن يسمع صوتنا جميع العالم ويرى الناس جرائم مجموعة داعش الإرهابية ونرفض أي مبرر لجرائم مجموعة داعش الارهابية .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
محرر الموقع : 2017 - 03 - 15