أبو الغيظ يؤكد للعبادي "أهمية وضعِ آليات لهزيمة داعش في جميع الدول"
    

أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط لرئس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، اهمية وضع آليات لهزيمة تنظيم "داعش" في جميع الدول، بعد الانتصارات الباهرة التي حققتها القوات العراقية في محاربة تنظيم داعش.

وقال مكتب العبادي في بيان أطلعت "صوت الجالية العراقية" عليه ، إن "رئيس مجلس الوزراء استقبل بمكتبه اليوم أمين عام الجامعة العربية احمد أبو الغيط والوفد المرافق له"، مبينا أنه "جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في المنطقة ومحاربة الإرهاب والانتصارات المتحققة على عصابات داعش الإرهابية إضافة إلى أعمال القمة العربية المرتقبة".

وقدم أبو الغيط، وفقا للبيان "التهنئة للعبادي والشعب العراقي بالانتصارات الكبيرة المتحققة على عصابات داعش الإرهابية"، مؤكدا "أهمية وضع آليات لهزيمة داعش في جميع الدول".

وأضاف "استمعت لرؤية رئيس الوزراء حيدر العبادي المهمة في جميع الملفات ونحن مع هذه التوجهات والطروحات ونتمنى له النجاح في مهمته".

وأكد العبادي، "أهمية توحيد الجهود لمحاربة الإرهاب مع التحديات العديدة التي تواجه الدول"، معربا عن أمله بأن "يكون مؤتمر القمة المقبل محل توافق من اجل وضع الحلول ودعم العمل العربي المشترك".

وكان أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط وصل، اليوم الأربعاء، إلى بغداد في زيارة رسمية.

محرر الموقع : 2017 - 03 - 15