الكفيل أمنية تحيّ عيد الأم في دار المسنين و تقدم لهن الهدايا‎(( تقرير مصور))
    

 أرتأت الإدارة التنفيذية لشركة الكفيل أمنية إحياء عيد الأم وسط النساء المسنات القاطنات في دار المسنين في النجف الأشرف ، مقدمة لهن الهدايا و موجهة بتأمين إتصال مجاني للتواصل مع ذويهن و تنظيم زيارة للعتبات المقدسة .

و قال المدير التنفيذي للشركة الأستاذ المهندس عارف البهاش "بإعتزاز و وفاء تفقدنا دار المسنين في النجف الأشرف بمناسبة يوم الأم للإطلاع على إحتياجاتهم و إحتياجات النزلاء في الدار و للإطمئنان  على مستوى الخدمات المقدمة لهم ،مشيداً بمستوى التعامل و الإهتمام الذي يحظون به من قبل إدارة و كادر الدار و متمنياً لهم الموفقية .

وصف البهاش القاطنيين في دار بالأمهات و الأباء و الإخوة الذين يتوجب علينا ومن باب الوفاء لهم أن نتفقدهم و نطمئن على أوضاعهم إنصافاً و تقديراً لما أفنوه من شبابهم و أعمارهم لأسرهم و وطنهم .

من جانبه أثنى مدير الدار الأستاذ علاء الخزعلي على مبادرة المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية بزيارة الدار و إطلاعه على إحتياجاتهم و أمره بتخصيص هاتف مجاني لإتصالهم بذويهم و للإطمئنان عليهم ، فضلاً عن تعهده بتنظيم برنامج زيارة للعتبات المقدسة و ما أبداه من تقديم أية مساعدة على مستوى الحكومة المركزية و رئاسة الجمهورية لتوفير ما يمكن توفيره للقاطنيين في الدار التي تضم أكثر قرابة الخمسين رجل و إمرأة من عموم محافظات العراق .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏بدلة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏بدلة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

 

محرر الموقع : 2017 - 03 - 22