الهجرة توزع النفط الابيض للنازحين في مخيمات عامرية الفلوجة
    
وزعت وزارة الهجرة والمهجرين (26,000) لتر من مادة النفط الابيض بين (520) اسرة نازحة تسكن مخيمات الوزارة في عامرية الفلوجة بمحافظة الانبار .
 
وقال مدير فرع الوزارة في محافظة الانبار محمد رشيد ان " الفرع وزع (11,000) لتر من مادة النفط الابيض بين (220) اسرة نازحة تسكن مخيم الحجاج وتوزيع (9,000) لتر من النفط بين (180) اسرة نازحة تسكن مخيم النصر فضلا عن توزيع (6,000) لتر من النفط بين (120) اسرة نازحة تسكن مخيم الاخوة ، مبينا ان حصة الاسرة الواحدة بلغت (50) لتر من النفط ".
 
ومن جهة اخرى اضاف رشيد ان " الفرع بالتعاون مع الصليب الاحمر الدولي وزع مساعدات اغاثية تضمنت سلات غذائية وافرشة ومنظفات بين (300) اسرة نازحة حديثا من مناطق عنه وراوة وحصيبة .
 
 
 
                                      الهجرة توزع حصص عينية للنازحين في سامراء والضلوعية
 
 
وزعت وزارة الهجرة والمهجرين (100) حصة من المساعدات العينية للاسر النازحة في مركز قضاء سامراء التابع لمحافظة صلاح الدين ، اكد هذا مدير مكتب الوزارة في سامراء خالد محجوب ، مبينا ان الحصة الواحدة تضمنت سلة صحية ومستلزمات مطبخية ، فضلا عن توزيع (30) حصة من المساعدات الاغاثية بين الاسر النازحة من محافظة كركوك (الحويجة) الى قضاء الضلوعية تضمنت الحصة الواحدة مدفأة نفطية وسلة غذائية واخرى صحية ومستلزمات مطبخية وكسوة ملابس ".
 
 
وعلى صعيد اخر اضاف محجوب ان " كوادر المكتب الميدانية استقبلت (22) اسرة عائدة من الموصل الى غرب جزيرة سامراء ووزعت لهم مساعدات اغاثية تضمنت سلات غذائية سريعة واخرى صحية ومستلزمات مطبخية ومدافى نفطية ".

 

محرر الموقع : 2017 - 03 - 23