ماذا قال الشيخ محمد مهدي الناصري؟؟..في خطبة الجمعة ..للذين يريدون المساومه على الحشد الشعبي وفتوى المرجعية
    

في خطبة الجمعة..الشيخ محمد مهدي الناصري:: الحشد الشعبي وفتوى المرجعية خيارنا ومن يريد المساومةعليها الآن نقول بصوت واحـد هذا نتّاج شعّبنا

مخاطب عدد من الدول ... عليكم بالسكوت،ولايحل لكم الحديث عن الحشد العبي

أريج الكعبي /مركز التضامن للإعلام

أكـد خطيب وأمام الجمعة الشيخ محمد مهدي الناصري ، أن الحشد الشعبي وفتوى المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف هما خيـار الشعب ، ولايمكن المساومة عليهما من قبل أصوات من الداخل والخارج .

وقال في الجزء الثاني من خطبة الجمعـة اليوم ، التي حضرها مراسل "مركز التضامن للإعلام "، ان الحشد الشعبي والمقاتلين والآرامل ، اضافوا لنا قوة وقدرة واصبح الحشد ضمن المنظومة العسكرية للدولة العراقية .

وأضاف ،أن هناك تسريبات من بعض الدول تطالب الحكومة بألغاء الحشد الشعبي مقابل تقديم المساعدات ،وضمن هذه التسريبات تقول هذه الدول ، بإننا لانتعامل مع الحكومة مادم الحشد له وجود.

وشدد الناصري ، على إن الحشد الشعبي وفتوى المرجعية الدينية هو خيارنا وينبغي علينا وبصوت واحــد ،نقول أن الحشد منّا، وهو نتاج شعبنا ولايمكن المساوة عليه .

وبّين سماحته، أن الحشد العبي ،اضاف، للقوات الأمنية، دماء جديداً ،وشجاعة فائقـة ،وشهداء ابرار،وآرامل وأيتام ،وبهذه منح الشعب قــوة مباركة ،وخاطب تلك الدول ،قائلا، عليكم بالسكوت ،ولايحل لكم الحديث عنــه .

محرر الموقع : 2017 - 03 - 24