ارقام هواتف بلا مالك شرعي لشركـــة اسيـــا سيل تستخـــدم للخطـــف والابتـــزاز
    

وردت الى “المسلة” رسالة من المهندس اياد البغدادي تتحدث عن ارقام الهواتف النقالة التي ليس لها أي مالك شرعي والتي تستخدم هذه الارقام غالبا في عمليات الخطف والمساومة والابتزاز ولفت بأن هذه الارقام تعود لشركة اسيا سيل بالتحديد.وجاء في نص الرسالة :
انتشرت خلال السنتين الماضيتين الكثير من ارقام الهواتف النقالة دون ان يكون لها مالك شرعي وغالبا ما تستخدم هذه الارقام في عمليات الخطف والمساومة والابتزاز والتهديد.وغالبية هذه الارقام تعود الى شركة اسيا سيل ويمكن الحصول على هذه الارقام بمبالغ تصل الى خمسون الف دينار او اقل . والعجيب في الامر ان هذه الارقام سرعان ما تعمل مباشره عند وضعها في الهاتف مما يدل دلالة واضحة على مساهمة شركه اسيا سيل في عمليات التخريب والا ما التفسير لهذه الظاهرة ؟ .
ندعو الأجهزة الأمنية عن التحري بشأن هذه الظاهرة وان تكون فعالة في عملها لأن غالبية المجرمين والقتلة والارهابيين يملكون هذه الارقام ويستخدمونها في أعمال إجرامية وإرهابية. نحن لانبرء شركة اسيا سيل وشركة كورك من مساهمتهما في نشر هذه الأرقام لتكون وسيلة لزعزعة الوضع الأمني بل ربما تكون متعمدة في ذلك ولها قصد من اجل الوصول إلى غاية خاصة الا وهي تدمير العراق وزعزعة نظامه الأمني وعلى الأجهزة الأمنية أن تدرك هذه الحقيقة وتكثف من جهودها من اجل كشف الرؤوس العميلة والخبيثة وراء انتشار هذه الظاهرة.

محرر الموقع : 2017 - 04 - 16