مع إقتراب شهر رمضان المبارك ...جمعية التضامن الإسلامي في محافظة ذي قار :: تدعو المحسنين للمساهمة بتأمين "سلة رمضان" للأسر المحتاجة‎
    

دعت جمعية التضامن الإسلامي لمن يرغب من المحسنين بالمساهمة والمشاركة بفعل الخير ومساعدة الأسر المحتاجة لتخفيف تكاليف شهر رمضان المبارك من خلال التبرع بسلة رمضان.

 

عضو الجمعية عمار الحسيناوي أوضح لـ "مركز التضامن للإعلام" إن جمعية التضامن الإسلامي تدعو جميع المحسنين وأهل الخير من المؤسسات والأفراد رجالاً ونساء للمساهمة في دعم وتغطية نفقات مشروع "سلة رمضان".

 

وبين إن جمعية التضامن الإسلامي خصصت سلة رمضانية واحدة لكل أسرة بمبلغ 30000 ثلاثون ألف دينار والتي تساهم في إدخال الفرح والسرور على مئات الأسر خلال الشهر الفضيل وتوفر الاحتياجات الغذائية لأفراد الأسرة الذين ينتظرون هذا الشهر الكريم وهم يأملون أن تتوفر متطلباتهم المعيشية.

 

وأشار إلى أن الجمعية تستقبل مساهمات المحسنين في مقرها الكائن في مسجد الشيخ عباس الكبير بمنطقة السيف، أو من خلال مكتب آية الله الشيخ الناصري، داعيا الجميع إلى المساهمة ومد يد العطاء إلى المحتاجين.

 

الجدير بالذكر إن جمعية التضامن الإسلامي توزع كل عام ألاف السلات الغذائية في شهر رمضان المبارك والتي يساهم بها أهل الخير والمحسنين من أبناء المحافظة وتصل إلى المحتاجين من العوائل الفقيرة والمتعففة.

محرر الموقع : 2017 - 05 - 21