نـائب رئيس جمعية التضامن الإسلامي في ذي قار: يدعو إلى ضرورة إعداد برامج صيفية مناسبة لاستقطاب طلبة المدارس وتنمية قدراتهم
    

دعا نائب رئيس جمعية التضامن الإسلامي الأستاذ حسن علي السعيدي إلى ضرورة العمل على إعداد برامج صيفية مناسبة من شانها استقطاب تلاميذ وطلبة المدارس خلال العطلة الصيفية بهدف تنمية قدراتهم واستكشاف مواهبهم.

 

وقال السعيدي في تصريح لـ "مركز التضامن للإعلام" إن العمل على استقطاب الشباب وإعداد برامج مناسبة لهم خلال العطلة الصيفية أمر ضروري بحيث تقوم هذه البرامج على استقطاب الفئات العمرية من 8 وحتى 18 سنة ، واستغلال أوقات فراغهم خلال هذه العطلة وتزويدهم بالمهارات.

 

وأضاف إن هذه البرامج من شانها أن تحث الشباب على الإبداع والإنتاج والابتكار ، مع تسليحهم بالعديد من المهارات والمعارف التي يحتاجونها في حياتهم العملية والمهنية ، إضافة إلى اكتشاف المواهب في شتى المجالات، والتركيز على حمايتهم بدنياً وذهنياً ونفسياً على السواء .

 

وأشار إلى ضرورة توفير المناخ المناسب، وتوفير البيئة الجاذبة لهم وإكسابهم القدرة على التنافس الناجح في كل ما يقومون به من عمل، حيث تشمل هذه البرامج مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تجمع بين الترفيه والمتعة والفائدة العلمية.

محرر الموقع : 2017 - 05 - 24