بالتفاصيل ..مبرتي سوق الشيوخ والشطرة في محافظة ذي قار ::تحقق نسبة 100% في الامتحانات الوزارية للسادس الابتدائي
    

 حققت مدرسة التضامن في سوق الشيوخ ومدرسة  التضامن في قضاءالشطرة الابتدائية لرعاية وتاهيل الأيتام ،تفوقا كبيرا في الامتحانات الوزارية للدراسة الابتدائية للعام الدراسي 2016- 2017 حيث بلغت نسب النجاح 100% .

وقال مدير مكتب المبرات الاستاذ عبد الحسين شهاب لمراسل "مركز التضامن للإعلام"، إننا نحتفل اليوم بتقدم كوكبة جديدة من تلاميذنا المتفوقين والذين قروا اعين استاذتهم وأولياء أمورهم بهذه النسب العالية والمفرحة حقا .

 وأضاف ،إنهم رفعوا اسم المبرات عاليا وان الآمال معقودة عليهم في الاستمرار بالتفوق والتميز , حيث ان هاتين المدرستين ومنذ افتتاحهما قبل سنوات تميزت بالتفوق لما تحويه من ملاك جيد جدا مثنيا على الجهود التي بذلتها ادارة المدرستين لتحقيق هذا النجاح الكبير .


وأوضح ان هذا العام شهد رسوب تلميذين فقط على مستوى المشتركين في المبرات والبالغ عددهم 118،وان نسب المبرات جاءت على النحو التالي 

مبرة التضامن الرابعـة في سوق الشيوخ 100%
مبرة التضامن السادسة في الشطرة 100%
مبرة التضامن الثـانيــة في النصر 78.95%
مبرة التضامن الاولى  في الناصرية  78%
مبرة التضامن الثالثــة في الجبايش 57%
مبرة التضامن الخامسة في الفضلية 52%

من جانبة قال مدير مدرسة سوق الشيوخ الاستاذ جاسم كاظم لمراسل "مركز التضامن للإعلام " اننا نبارك لمبراتنا هذا الانجاز الرائع وان هذا التفوق الدراسي مهدا لجيشنا وحشدنا الشعبي في مقارعة الارهاب (داعش) مؤكدا عزمهم نحو التفوق العلمي في عراق الخير والمحبة وان هذه الثلة ستكون لها شأن لما تتميز به من رغبة في الوصول لتحقيق النجاح والتفوق العلمي .

محرر الموقع : 2017 - 05 - 29