الفرات الاوسط : أكثر من ثلاثة ملايين زائر أحيوا ذكرى استشهاد الامام علي [ع]
    
اعلنت قيادة عمليات الفرات الأوسط نجاح خطتها الامنية الخاصة بمراسم زيارة مرقد الامام علي عليه السلام في ذكرى استشهاده ، وان عدد زائري النجف الاشرف بلغ أكثر من ثلاثة ملايين زائر .
وذكر بيان لقيادة العمليات في بيان له اليوم " بإشراف ميداني مباشر من قبل قائد عمليات الفرات الأوسط تم نجاح خطة حماية الزوار القاصدين محافظة النجف الأشرف لإحياء ذكرى استشهاد الامام علي [ع] وليالي القدر المباركة دون اي خرق أو حادث أمني".
واضاف " وكانت قيادة العمليات وقيادة شرطة محافظة النجف الأشرف قد أعدت خطة أمنية خاصة لحماية الزائرين شارك فيها اكثر من [22] الف منتسب من الأجهزة الأمنية لوزاتي الدفاع والداخلية وطيران الجيش لتأمين الحماية اللازمة للزائرين القادمين من داخل وخارج العراق وعبر المطارات والمنافذ الحدودية ".
وتابع البيان " البيان "حيث تم نشر دوريات متحركة وثابتة ونقاط تفتيش وانتشار واسع ومنظم وكان للجهد الاستخباري دورا كبيرا في نجاح هذه الخطة أضافة الى ذلك انتشار الأجهزة الامنية في الأقضية والنواحي لتأمين الحدود الإدارية والمنافذ والسيطرات وتسهيل وصول الزائرين وتوفير الخدمات الأمنية لهم وحمايتهم ".
وبين " وكان عدد الزائرين الوافدين الى محافظة النجف الأشرف خلال الأيام الثلاثة الماضية اكثر من [3] ملايين زائر من ضمنهم اكثر من [150] الف زائر عربي واجنبي ".
واهدت قيادة عمليات الفرات الأوسط في ختام بيانها نجاح الخطة الامنية الى " المرابطين والمجاهدين في ساحات القتال وهم يدافعون عن وطنهم ـ اضافة إلى الشهداء الأبرار وجرحى العراق ".
محرر الموقع : 2017 - 06 - 17
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.