مجلس محافظة نينوى يحدد موعدا لإلتحاق الموظفين بدوائرهم الحكومية
    

حدد مجلس محافظة نينوى، الاثنين، مدة زمنية لعودة الموظفين التابعين للمؤسسات والدوائر الحكومية بالمحافظة، وإلزامهم على الالتحاق بدوائرهم والمباشرة بعملهم في غضون تلك المدة، والا سيفقدون حقوقهم الوظيفية.

واشار المجلس في بيان، اليوم(17 تموز 2017) اطلعت عليه NRT عربية، إلى أن "مجلس محافظة نينوى يلزم الموظفين الحكوميين المتواجدين داخل المحافظة والمحافظات الاخرى واقليم كردستان مدة اقصاها 15 يوما لعودتهم إلى الدوام الرسمي في الدوائر والمؤسسات الحكومية".

واوضح البيان أن "المدة المحددة لموظفي الدوائر الرسمية المتواجدين خارج البلاد فقد تم تحديد 30 يوما كحد أقصى لعودتهم الى وظائفهم"، مؤكدا بأن الممتنعين عن العودة والمباشرة بعملهم في دوائر الدولة، سيسري عليهم الاجراءات المنصوصة عليها وفق قانون العمل المدني.

يذكر أن الاجراءات الرسمية الحكومية هذه تأتي بعد اسبوع واحد من اعلان "النصر" واستعادة مدينة الموصل بشكل كامل من سيطرة تنظيم داعش، حيث اعلن عن استعادة المعقل الاخير بالمدينة القديمة بالساحل الايمن من الموصل الاثنين الماضي 10 تموز 2017، على يد القوات العراقية المشتركة ومساندة قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة الاميركية.    

 

محرر الموقع : 2017 - 07 - 17