تقرير مصوّر عن إنهاء دورة تطوير اللغة الهولندية في مؤسسة الكوثر الثقافية
    

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية/لاهاي/هولند: أنهى الكادر التدريسي المتكون من الشباب المسلم، دورة تطوير اللغة الهولندية (مشروع 550) ،الذي اهتم بتطوير اللغة الهولندية للشباب من ابناء الجالية الاسلامية والعراقية في مدينة لاهاي الهولندية وتحديدا في المراحل الصف السابع والثامن من المدرس الهولندية .

 

 

 

حيث اقامت مؤسسة الكوثر الثقافية ، أحتفالا ،بهذه المناسبة ، حضره جميع المشاركين وأولياء الامور ، وافتتح بقراء آيات من القران الكريم للشاب حسن احمد الوزني ، ثم كلمة الكادر التدريسي التي القاها الشاب محمد الساعدي ، شكر فيه دور المؤسسة في هذا النشاط الذي تبنته لابناء الجالية الاسلامية والعربية والعراقية ،وسلط الضوء فيها على تحسن مستوى الابناء باللغة الهولندية وذكر نتائج الامتحان الذي اجري لهم جميعا ، واكد على دور الاباء في مساعدتهم على تحسن ومتابعة الابناء لهذه الدورة .

ثم القى البرعم مصطفى محسن ، كلمة، باسم جميع التلاميذ، باللغة الهولندية شكر فيها الكادر التدريسي .

بعدها القى الحاج علي الاسدي (أبو مروة) مسؤول مؤسسة الكوثر الثقافية ، كلمة قدّم فيها الشكروالامتنان للكادر التدريسي ، واوضح جانب من الاتفاق بين ادارة المؤسسة وفريق العمل لتطوير اللغة الهولندية ، الذي عمل به خلال السنة الماضية وكانت النتائج مرضية للطرفين ، وفي نهاية كلمته  وزع  الهدايا على جميع الكادر التدريسي .

كما القى الحاج ميثم إبراهيم (ابو ياسرالكربلائي)، كلمة بالنيابة عن جميع أولياء أمور التلاميذ ، شكر الكادر التدريسي وقدم هدية متواضعة باسم أولياء الامور الى الكادر التدريسي .

وفي ختام الاحتفال ، وزعت الحلويات والمشروبات على الجميع ، بعد ذلك خرج الجميع في سفرة ترفيهية لجميع التلاميذ والكادر التدريسية .

لمشاهدة جميع الصور يمكنكم الدخول عبر الرابط ادناه

أضغط

محرر الموقع : 2015 - 05 - 30