السيد عمار الحكيم يؤكد ارتباط الامن بالمشروع السياسي المطمئن وانتعاش الاقتصاد وتوفير الخدمات
    

اكد رئيس التيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، ارتباط توفير الامن وتعزيز هيبة الدولة بالمشروع السياسي المطمئن الذي يحقق الاستقرار ويؤدي الى انتعاش اقتصاد البلد عبر نشاط الاستثمار واستقطاب الرؤوس اموال العالمية الى العراق.
سماحته وخلال لقائه جمعا من شيوخ عشائر محافظة البصرة اليوم 13/9/2017 في مكتبه ببغداد، اشار الى ان البصرة الفيحاء قدمت تضحيات جسام على طول فترة الدكتاتورية وبعد سقوط النظام والى يومنا هذا في المعركة ضد عصابات داعش الارهابية، وتلبية فتوى المرجعية الدينية.
واضاف ان البصرة تستحق كل الاهتمام والتقدير ومؤكدا حرصه ومتابعته لأوضاع المحافظة ، وكل ما يسهم في دعم المحافظة وكذلك يجب التفكير بطريقة جديدة للنهوض بها عبر الاستثمار وذلك بعد توفير الامن والاستقرار وتقديم تطمينات للمستثمرين وهذا لا يتحقق الا بعد ايجاد مشروع سياسي جامع ومطمئن لجميع المكونات.
سماحته نوه الى ان اولوية المواطنين في المرحلة المقبلة هي الخدمات وهذا يتطلب برامج ايجاد فريق منسجم بعيد عن التقاطعات والمعرقلات التي تعيشها المؤسسات الخدمية والوزارات، مؤكدا الحاجة الى الحكمة في ادارة البلد وجمع المكونات في قائمة وطنية من اجل تجاوز المعرقلات الطائفية والمحاصصة الحزبية وتحقيق تطلعات الشعب.
وحث عشائر البصرة الى ترشيح شخصيات كفوءة ونزيهة من ابنائها للانتخابات المقبلة ودعم المشاريع والبرامج التي توحد ابناء البلد وتسعى الى توفير الخدمات ، مبينا ان فلسفة تيار الحكمة هي توحيد قلوب العراقيين .

محرر الموقع : 2017 - 09 - 13