الحشد يعلن استعداده لمسك سيطرات الوسط والجنوب الخارجية لتلافي الخروقات
    

ابدى الحشد الشعبي استعداده لمسك السيطرات الخارجية للمحافظات الوسطى والجنوبية بالتعاون مع القوات الأمنية لتلافي الخروق الأمنية التي تقع بين فترة واخرى والتي كان آخرها التفجيرات الدامية التي شهدتها محافظة ذي قار أمس الاول.

وقال المتحدث باسم كتائب رساليون احدى فصائل الحشد الشعبي محمد الكطراني في تصريح لراديو المربد ان قوات الحشد التي تمكنت وبنجاح كبير من مسك الارض المحررة في مدينة الموصل قادرة على مسك السيطرات الخارجية وبالتعاون مع الاجهزة الامنية الاخرى، مطالبا في الوقت ذاته القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي الى توحيد الاجهزة الامنية لتلافي التقاطع الحاصل في المعلومات الامنية بين تلك الاجهزة والتي يكون ضحيتها المواطنين الابرياء العزل.

وطالب الكطراني الحكومة الاتحادية بتنفيذ احكام الاعدام بحق الارهابيين المتواجدين في جميع سجون وزارة العدل سيما اولئك الموجودين في سجني الحوت والبصرة وبخلافه ستكون هناك ثورة عارمة لاولياء الدم حسب تعبيره.

وشهدت محافظة ذي قار، الخميس، تفجيرا مزدوجا بسيارتين ملغمتين استهدفتا سيطرة أمنية في ناحية البطحاء ومطعم فدك، فيما هاجم إرهابيون من سيارة أخرى المواطنين بإطلاق الرصاص راح ضحيته 177 شخصا بين شهيد وجريح.

محرر الموقع : 2017 - 09 - 15