مـؤسسة الكـوثـر الثقـافيـة في هولندا ::تعـلنُ عن برنامج شهر رمضان الفضيل
    

بسم الله الرحمن الرحيم
. شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَفَلْ يَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَوَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ
صدق الله العلي العظيم

 


بمناسبة حلول شهر رمضان ،شهر الرحمة و الضيافة الإلهية و ربيع القرآن الكريم
، تتقــدّم مؤسسة الكوثر الثقافية في مدينة لاهاي الهولندية، بجميع عامليها ، باسمى آيات التهاني والتبريكات ، إلى النبي الأكرم (ص) ،والائمة الاطهار ، والمراجع العظام وعلمائنا الاعلام ، وإلى الأمة الإسلامية جمعاء ،وبالخصوص إلى أتباع مـدرسة أهل البيت عليهم السلام جميعا، داعين الله العلي القدير، أن يجعله شهر خيرات وبركات ، وأمن وسلام على شعوب العالم أجمع ،وبالخصوص على شعبنا العراقي الصـابّر المظّلوم ، إنه سميع الدعــاء.


لذا 
تحيي لجنة الاحتفالات والمناسبات الدينية وبالاشتراك مع دآر القرآن الكريم ولجنة المرأة في المؤسسة ، برنامج شهر رمضان العبادي ، وسيكون على جزئين :
الاول :
 من الليلة الاولى ولغاية ليلة الخامس عشر من شهر رمضان سيـكون :قراءة جــزء كامل من القرآن الكريم ،مع محاضرة للسيد السعبري ، حول فقــه الصّيــام ، ودعاء الإفتتاح إبتداء ، من الساعة السابعة مساءً.


والجزء الثّاني
 سيكون ، برنامج خاص من الليلة الخامسة عشر ولغاية عيد الفطر السعيد، وكذلك إبتداء من الساعة السابعة مساءً ،وسيعلن عنه لاحقا.
وبالخصوص ذكرى ولادة الامام الحسن المجتبى "عليه السلام" ، وليالي الجرح والشهادة لإمير المؤمنين علي بن ابي طالب "عليهما السلام "،وإحياء ليالي القـدّر في هذا الشهر الفضيل ، داعيين الجميع للحضور والمشاركة في هذه الجلسات القرآنية المبّاركة .


سائلين المولى أن يتقبل منا ومنكم الطاعات، في هذا الشهر الفضيل، خير قبول .


الـزمان : 
في تمام الساعة السابعة مساءً من يوم الجمعــة المصادف 19/06/2015.


المكان : 
بناية مؤسسة الكوثر الثقافية.


*ملاحظة ::
 يوجد مكان خاص للأخوات النســاء.


**ملاحظة ::
 (في الجزء الثاني) يوجد مكان خاص لوقوف السيارات مجاناً


لجنة الإعلام / مؤسسة الكوثر الثقافية / لاهاي / هولندا

محرر الموقع : 2015 - 06 - 17