خطيب وإمام الجمعة في الناصرية:يشيد بمبادرة قيادة شرطة ذي قار في تبني مبادرة كفالةالأيتام متمنيا على المؤسسات الاخرى ان تحذوا بمثل تلك المبادرات الانسانية
    

 

أشاد خطيب وامام صلاة الجمعة، الشيخ نافع الماجدي، في مسجد الشيخ عباس الكبير وسط مدينة الناصرية ، بمبادرة قيادة شرطة ذي قار في تبني مبادرة كفالة  الأيتام من ابناء شهداء القوات الامنية والحشد الشعبي وذلك في اطار الحملة الانسانية التي قامت بها قيادة الشرطة في المحافظة .

وقال الماجدي خلال الخطبة التي حضرها مراسل مركز التضامن للإعلام ، من مبدأ التكافل الاجتماعي بادرة قيادة شرطة المحافظة بحملة إنسانية لكفالة الأيتام من أبناء شهداء القوات الأمنية والحشد الشعبي وتبنت القيادة في المحافظة ما يقارب 110 تلميذ وتلميذة من الايتام .

متمنيا في الوقت نفسه على المؤسسات الاخرى في المحافظة ان تحذوا بمثل تلك المبادرات الإنسانية والخيرية وذلك ضمن إطار تفعيل مبدا التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع .

وفي سياق اخر، شدد الماجدي على عدم التصعيد بين الحكومة المركزية واقليم كردستان ، داعيا الى اعتماد اسلوب الحوار والاحتكام للدستور العراقي وما دعت اليه المرجعية الدينية العليا في الحفاظ على وحدة العراق

محرر الموقع : 2017 - 10 - 13