على غرار مامنح للأيتام بمحافظة كربلاء...إدارة مبرات التضامن لرعاية الايتام في محافظة ذي قار :: تطالب وزارة النفط بمنح مساعدات مالية لايتام محافظة ذي قار
    

طالبت إدارة مبرات التضامن لرعاية الايتام في محافظة ذي قار وزارة النفط العراقية، بمنح المساعدات المالية لايتام المحافظة على غرار ما منحت لعوائل الأيتام بمحافظة كربلاء.

وقال مدير المبرات الاستاذ محمد رضا الناصري لـمركز التضامن للإعلام ، إن مبادرة وزارة النفط العراقية بتقديم المساعدات المالية للايتام في محافظة كربلاء، هي مبادرة إنسانية بتحمل جزء من المسؤولية لهذه الشريحة المعدومة في  المجتمع.

وطـالب الناصري ، الوزارة بالقيام بنفس المبادرة الخيرية والإنسانية ، لايتــام محافظة ذي قار، حيث تحتضن مبرات التضامن لرعاية الايتام في عموم أقضية ونواحي المحافظة  مئات الايتام  وفيهم الأكثر فقـرا .

وأضاف ، إن بين الحين والآخر تقوم إدارة المبرات بتوزيع التبرعات على الاكثرفقرا من الايتام وعوائلهم

وشهدت محافظة كربلاء توزيع مبالغ مالية على شريحة الايتام من قبل وزارة النفط العراقية وبالتعاون مع مبرة الاخاء الخيرية،حيث وزعت الوزارة مبالغ مالية على 114 يتيم من ايتام وان الوزارة منحت لكل يتيم مبلغ وقدره 75000 الف دينار.

وتجدر الاشارة الى ان عدد مبرات التضامن في المحافظة  تبلغ 12 مبرة موزعة في مدن الناصرية والجبايش و النصروالرفاعي وسوق الشيوخ والفضلية والشطرة والبطحاء والدواية والحمّار والمنّار والاصلاح ،وتحتضن مئــات الايتــام

محرر الموقع : 2017 - 10 - 16