عواطف نعمة : الوضع في شمال العراق لن يستقر ما لم يتم إلقاء القبض على البارزاني ومحاكمته
    

أكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة أن الوضع في شمال العراق لن يستقر ما لم يتم إلقاء القبض على مسعود البارزاني ومحاكمته، مبينة اعتداءات الأكراد على السفارات العراقية في الخارج تعكس السلوك الهمجي لمرتزقة ما يسمى بالحزب الديمقراطي الكردستاني .

وأوضحت في بيان تلقت "صوت الجالية العراقية ط" نسخة منه اليوم ،" ان البارزاني الآن من الناحية القانونية متآمر على العراق ومتهم بالخيانة ويسعى لضرب الوحدة الوطنية وتمزيق البلد وإثارة الفتن بين مكونات الشعب، فضلاً عن قيامه بتهريب النفط العراقي والاستحواذ على عائداته، وبالتالي هذا الشخص يجب أن يكون مطلوباً للقضاء العراقي ".

وأضافت :" كما ان الاعتداءات الجبانة التي قام بها بعض الأكراد على السفارات العراقية في الخارج بأمر من البارزاني تعكس السلوك الهمجي لمرتزقة ما يسمى بالحزب الديمقراطي الكردستاني الذين ظهروا على حقيقتهم أمام العالم " ، مبينة :" ان هذه الاعتداءات تضاف أيضا الى جرائم البارزاني ".

وتابعت نعمة :" ان الوضع في شمال العراق لن يستقر ما لم يتم إلقاء القبض على البارزاني ومحاكمته على جرائمه، كما يجب على الحكومة العراقية مخاطبة الانتربول ليكون بالإمكان إلقاء القبض عليه في حال تجرأ على مغادرة حدود العراق الشمالية ".

محرر الموقع : 2017 - 10 - 19