Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/content/05/9262905/html/news.php:50) in /home/content/05/9262905/html/config_1.php on line 1

آية الله الشيخ الناصري.. يثني على دور الحركة الكشفية في خدمة وتنمية المجتمع‎ في المحافظة
    

مركز التضامن للإعلام

 

أثنى آية الله الشيخ محمد باقر الناصري على الدور الريادي للحركة الكشفية في تقديم مختلف الخدمات التي تؤدي إلى تنمية المجتمع وازدهاره.

 

وقال الشيخ الناصري خلال استقباله القائد الكشفي عدنان عبد كدر الياسري " إن المجتمع اليوم بحاجة ماسة لتعزيز الأنشطة الكشفية والإرشادية للمساهمة في تنمية الشباب والاستفادة من قدراتهم البدنية والعقلية والروحية  وغرس المثل العليا والأخلاق الفاضلة بينهم ".

 

وأكد سماحته على أهمية دور الحركة الكشفية والإرشادية في غرس روح العمل الجماعي التطوعي لخدمة وتنمية المجتمع ، مثنيا على الدور الكبير الذي يقدمه قادة وأعضاء الفرق الكشفية في المحافظة من أعمال تطوعية ونشاطات إنسانية.

 

بدوره شكر الياسري الدعم المتواصل للشيخ الناصري ولجمعية التضامن الإسلامي في رفد الحركة الكشفية في محافظة ذي قار والمساهمة في دعم الفرق الكشفية على مختلف الجوانب.

 

وخلال الزيارة قام الياسري بإهداء الشيخ الناصري نسخة من كتابه الجديد بعنوان (منابع الحركة الكشفية) الذي يعد مصدرا مهما لقادة الكشافة من المعلمين والمدرسين وطلبة الجامعة والجمعيات الكشفية لشموليته وإلمامه بكل ما يخص الكشفية تاريخا عالميا وعربيا وعراقيا.

 

 

آية الله الشيخ الناصري.. يثني على دور الحركة الكشفية في خدمة وتنمية المجتمع‎

آية الله الشيخ الناصري.. يثني على دور الحركة الكشفية في خدمة وتنمية المجتمع‎

آية الله الشيخ الناصري.. يثني على دور الحركة الكشفية في خدمة وتنمية المجتمع‎

 

محرر الموقع : 2017 - 10 - 22

Warning: mysql_close() expects parameter 1 to be resource, null given in /home/content/05/9262905/html/news.php on line 321