Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/content/05/9262905/html/news.php:50) in /home/content/05/9262905/html/config_1.php on line 1

التغيير: يجب اعلان العصيان المدني واقتحام أربيل جماهيرياً من اجل اجبار البرزاني على ترك السياسة
    

قالت حركة التغيير الكردية النيابية، إن على الجماهير اقتحام محافظة أربيل وارغام رئيس إقليم كردستان المنتهي الصلاحية مسعود البارزاني، ومحاكمته، فضلاً عن الاطاحة بهذه الحكومة.

وأوضحت رئيس الكتلة النائب سروة عبد الواحد، أن "التظاهرات الجماهيرية في السليمانية لا تغير من شيء في الحكومة، لذلك يجب على حركة التغيير البدء بالعصيان المدني، والدخول أربيل جماهرياً؛ من أجل اقالة هذه الحكومة، واجبار مسعود البارزاني على ترك السياسة، محاكمته بشأن الفساد المالي وغيرها من الجرائم الكثيرة".

وتابعت أن "البارزاني ضحك على ذقون الشعب الكردي عندما وعدهم بإعلان الدولة الكردية في حالة نجاح الاستفتاء، واذا لم يفعل فسيستقيل من السياسة، ويعلن تنحيه فوراً".

يذكر أن صواريخ البيشمركة الالمانية مازالت تقصف النقطة الاخيرة التي تفصلها عن محافظة كركوك المسماة " تون كوبري" مستهدفة القوات الأمنية الاتحادية والمدنيين، مما تسبب باستشهاد مجموعة من العسكريين والمدنيين.

وفجرت قوات البيشمركة الجسر الواصل بين محافظتي أربيل وكركوك؛ من أجل منع القوات الأمنية من العبور إلى أربيل؛ لفرض الدستور والقانون في مناطق شمالي البلاد.

محرر الموقع : 2017 - 10 - 22

Warning: mysql_close() expects parameter 1 to be resource, null given in /home/content/05/9262905/html/news.php on line 321