في احتفال كندي- عراقي مهيب: منح جورج منصور جائزة التميز في القيادة المجتمعية والخدمات المتفانية
    

ويندزر- خاص
احتفال مهيب وحاشد اقامته في مدينة ويندزر- اونتاريو (منظمة المجموعة العراقية الكندية) بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لتأسيسها، حضره عدد من الشخصيات الكندية واعضاء في البرلمان الاقليمي والاتحادي واصحاب الاعمال، الى جانب العديد من الشخصيات والمثقفين والفنانين والنشطاء في الجالية العراقية.
استهل الحفل الذي عرضت فيه لوحات واعمال فنية لفانين عراقيين وادارته الشابة المتألقة سما نجار، بعزف النشيد الوطني الكندي والنشيد الوطني العراقي. ثم القى المدير التنفيذي للمنظمة غسان فؤاد ساكا، كلمة ترحيبية شاكرا الحضورعلى مساندتهم لعمل المنظمة الذي يصب في خدمة الجالية العراقية في المغترب الكندي ومعلنا عن اختيار رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في كندا لنيل جائزة التميز. وبعد ان تم استعراض سيرة المحتفى به الشخصية وابرز نشاطاته، قدمت له الجائزة لدوره المتميز في مجال حقوق الانسان ومحاولاته لمد جسور الصداقة بين كندا والعراق، وسط تصفيق الحاضرين وتهانيهم.
ثم القى عضو البرلمان الاقليمي لمنطقة جاثم باونتاريو ريك نيكولاس، كلمة هنأ فيها جورج منصورعلى الجائزة التي منحت له مشيدا بدوره الكبير في وسط الجالية العراقية- الكندية، وقدم له نيابة عن حزب المحافظين الكندي شهادة رسمية في (التميز والقيادة المجتمعية والخدمات المتفانية العامة).
وفي كلمته هنأ منصور الذكرى الاولى لتأسيس المنظمة شاكرا الالتفاتة الطيبة في منحه الجائزة، معتبرا اياها استحقاقا للعمل الجماعي الذي تقوم به الجمعية العراقية لحقوق الانسان في كندا لخدمة الانسان العراقي، وليست مكسبا شخصيا محضا. كما شكر المهنئين جميعهم. 
يذكر ان التهاني للمحتفى به جورج منصور والاشادة بالعمل الذي يقوم به، جاءت في رسائل رسمية موقعة من رئيس حزب المحافظين في مقاطعة اونتاريو باتريك براون حيث قال: " اود ان اهنئ المحتفى به السيد جورج منصور- رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في كندا والوزير السابق في حكومة اقليم كردستان، لتميزه في قيادة الجالية وتفانيه في الخدمة العامة للمجتمع". كما كتب عضو البرلمان الاتحادي جوزيف كومارتين وعضو البرلمان الاتحادي براين ماسسي وعضو البرلمان الاقليمي بيرسي هاتفيلد وعمدة مدينة ويندزر دريوي ديلكينس والسفير العراقي وعميد السلك الديبلوماسي العربي السابق في كندا هاوار زياد، تهانيهم وتمنياتهم للمحتفى به مع اشادات بدوره في مجال حقوق الانسان، طبعت جميعها في كتيب خاص وزع بالمناسبة.

 

محرر الموقع : 2015 - 07 - 26