محافظ بغداد: اربعة الاف درجة وظيفية بأنتظار موافقة المالية
    

اعلن محافظ بغداد عطوان العطواني، السبت، عن توفر 4000 درجة وظيفية ناتجة من حركة الملاك للعام 2016 بأنتظار موافقة وزارة المالية لإطلاق تخصيصاتها للشروع بعملية التعيينات.

وقال المكتب الاعلامي لمحافظ بغداد في بيان اليوم (4 اب 2018) ان "العطواني بحث خلال استقباله لوفد ضم نقيب المعلمين عباس السوداني والوفد المرافق له وبحضور لجنة التربية والتعليم في المحافظة ملف التعيينات وتم التأكيد على ضرورة موافقة وزارة المالية على اطلاق الدرجات الوظيفية الخاصة بالمحافظة لسد النقص الحاصل في مدارس العاصمة وخصوصا مناطق الاطراف، فضلا عن مناقشة موضوع العلاوة والترقية والترفيع".

واضاف البيان، انه "جرى خلال اللقاء بحث السبل التي يمكن من خلالها حل المشاكل والمعوقات التي تقف بوجة العملية التربوية وتمكين الهيئات التدريسية من اداء عملهم بشكل صحيح".

  واضح، ان "هناك رؤية واضحة للحكومة المحلية لتمكين المعلمين والمدرسين عبر توفير اجواء مناسبة موضحا ان المعلم بحاجة الى رعاية واهتمام لما  يقدمه من  خدمة جلية لأبنائنا الطلبة".

وتابع، ان "من المهم معالجة موضوع خدمة المعلم والمدرس التي تتجاوز اـ (10) سنوات في مناطق الاطراف، ولم نتمكن من نقله الى المركز بسبب قلة التعيينات".

محرر الموقع : 2018 - 08 - 04