وزارة الهجرة وزعت قرابة (4) الأف حصة اغاثية للنازحين و العائدين في بغداد و ديالى و سامراء
    

وزعت وزارة الهجرة و المهجرين (3,796) الأف حصة من المساعدات الإغاثية بين الأسر النازحة و العائدة الى العاصمة بغداد و محافظة ديالى و قضاء سامراء .

 

وذكر معاون مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة علي عباس جهاكير ان " كوادر فرع الوزارة في العاصمة بغداد بجانب الكرخ وزعت (1000) الف حصة من المساعدات الإغاثية بين الأسر العائدة لديارها في منطقتي الرضوانية الغربية و اللطيفية ، كما وزع الفرع (191) حصة اغاثية للأسر النازحة في مخيمات حي الجامعة و الخضراء تضمن التوزيع مبردات هواء و سلأت صحية و مفروشات و وسادات و أغطية    "  .

 

وتابع  جهاكير ان " كوادر مكتب الوزارة في قضاء سامراء التابع لمحافظة صلاح الدين وزعت ( 1,425) مبردة هواء بين الأسر النازحة التي تسكن التجمعات العشوائية والهياكل ، فيما وزعت  كوادر فرع الوزارة في محافظة ديالى  (1,000) الف مبردة هواء بين الأسر العائدة الى قرى المقدادية ( الجزيرة الأولى ، الجزيرة الثانية ، ولوش ، شمامله ، الحمندليه ، المطار و شاقراق) ووزعت الكوادر (180) مبردة بين الاسر النازحة في قضاء بعقوبة ( مخيم معسكر سعد) "  .

 

وفِي السياق نفسه  أرسلت الوزارة (2,000) حصة من المساعدات الإغاثية لتوزيعها بين الاسر النازحة في محافظة بابل تضمنت المساعدات سلات غذائية و أخرى صحية  .

 

محرر الموقع : 2018 - 08 - 05