التعليم العالي: توفر 1500 منحة لدراسة الماجستير في الجامعات البريطانية
    

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن توفر 1500 منحة دراسية لنيل شهادتي الماجستير للعام 2018-2019 في الجامعات البريطانية.

وقال المدير العام لدائرة البعثات والعلاقات الثقافية صلاح الفتلاوي، في بيان، اليوم، 7 آب، إن الجانب البريطاني منح العراق 1500 منحة دراسية لجميع التخصصات لنيل شهادتي الماجستير والدكتوراه للموظفين وغير الموظفين للعام الدراسي 2018/2019 . 

وأوضح الفتلاوي، ان طلبات المتقدمين ستخضع للشروط والضوابط المعتمدة في الترشيح للزمالات الدراسية المعمول بها في دائرة البعثات والعلاقات الثقافية.

وأكد أن التقديم بدأ يوم أمس الاثنين 6 آب وينتهي لغاية السادس من شهر تشرين الثاني المقبل، وعبر الرابط الالكتروني http://scrdgate.scrdiraq.gov.iq الخاص بدائرة البعثات والعلاقات الثقافية.

كما أعلنت وزارة العالي والبحث العلمي، اليوم، عن توفر 7 منح دراسية لنيل شهادتي الماجستير والدكتوراه في الجامعات الأردنية للعام الدراسي 2018/ 2019.

وأشار الفتلاوي، إلى ان المنح الدراسية الأردنية خصصت لنيل شهادتي الماجستير والدكتوراه للموظفين وغير الموظفين ووزعت بواقع مقعدين للدراسات الأدبية، وعلم الاجتماع لدراسة الدكتوراه، وخمس مقاعد لاختصاصات التاريخ واللغة الانكليزية/ اللغويات والفيزياء وآثار الحضارات العربية القديمة والمناهج والأساليب لدراسة الماجستير.

وبين الفتلاوي، أن آخر موعد للتقديم سيكون 12 آب 2018، والتقديم سيكون على الرابط الالكترونيhttp://scrdgate.scrdiraq.gov.iq الخاص بدائرة البعثات والعلاقات الثقافية.

محرر الموقع : 2018 - 08 - 07