مركز الزهراء الاسلامي في مدينة دنفر الأمريكية يختتم البرنامج الخاص بمصاب الرسول الاعظم (مصور)
    

الولايات المتحدة الامريكية / دنفر : اختتم مركز الزهراء الاسلامي في دنفر مركز ولاية كولورادو الامريكية البرنامج الديني المخصص لاحياء ذكرى مصاب نبي الرحمة والرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وسلم.
واستمر البرنامج ثلاث ليالا بدئا من الجمعة وحتى ليلة الاثنين بحضور سماحة السيد الخطيب الحسيني محمد باقر الفالي وسماحة السيد الخطيب محمد باسم الشرع ومجموعة خيرة من علماء الدين الافاضل وشعراء اهل البيت.
وتضمن البرنامج القاء محاضرات دينية توعوية من قبل سماحة السيد محمد باسم الشرع وباللغة الانكليزية ،حيث اكد على سماحة الدين الاسلامي والدعوة الى التفريق بين النهج المحمدي الاصيل وما يقترفه الارهاب من جرائم بحق الانسانية التي رفع الله من شائنها بالاسلام وعلى يد نبي الرحمة وال بيته الاطهار، فيما بين الخطيب عظمة سيدة نساء العالمين بنت رسول الله وزوجة امير المؤمنين وام الائمة المعصومين السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام ودورها اثناء حياة ابيها ووماتعرضت له من مصائب بعد مصاب الرسول الاعظم.
هذا وقد اعتلى المنبر الحسيني الخطيب الحسيني السيد محمد الفالي الذي اشاد بجهود مركز الزهراء الاسلامي في احياء شعائر الله واقامة مجالس العزاء الحسيني واستقبال ابناء الجاليات المسلمة من مختلف البلدان.
واكد الخطيب الفالي على اهمية التمسك بثوابت الاسلام ودور رسول الله في تثبيت دعائم الدين وارساء مبادئ الانسانية في المجتمع الاسلامي حيث كان يقابل العدوان بالمغفرة والأسائة بالتسامح ،مشيرا الى ضرورة الدفاع عن الدين الاسلامي من خلال نبذ العنف والافعال التي يرتكبها الارهاب باسم الاسلام. 
وبين سماحته اهمية العفو عند المقدرة والتكافل الاجتماعي،كما اشار الى اهمية التمسك باهل البيت عليهم السلام واتخاذهم منارة للسائرين في طريق الله ، فيما حث على العفو والتسامح وعدم التخاصم والاهتمام بالاسرة لانها نواة المجتمع.
ودعا الخطيب الفالي جموع المؤمنين الذين حضروا المجلس من مختلف الجنسيات والمدن في ولاية كولورادو لمدة ثلاث ليال الى التكاتف والتعاون فيما بينهم وعدم التفرقة.
هذا وثمن جموع المؤمنين دور القائمين على مركز الزهراء الاسلامي وتفانيهم في خدمة اهل البيت عليهم السلام.
واختتم البرنامج بالقاء الشعر الحسيني من قبل عددا شعراء اهل البيت عليهم السلام .

محرر الموقع : 2015 - 12 - 15