مؤسسة الكوثر الثقافية تقيم احتفالاً كبيراً بمناسبة عيد الله الاكبر عيد الغدير
    

 

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل بيته الطاهرين

 

كل عام وانتم بخير

 

 

عن الإمام الرضا ( عليه السلام ) : إذا كان يوم القيامة زفت أربعة أيام إلى الله كما تزف العروس إلى خدرها . قيل : ما هذه الأيام ؟ قال : يوم الأضحى ، ويوم الفطر ، ويوم الجمعة ، ويوم الغدير ، وإن يوم الغدير بين الأضحى والفطر والجمعة كالقمر بين الكواكب ، وهو اليوم الذي نجى فيه إبراهيم الخليل من النار ، فصامه شكرا لله ، وهو اليوم الذي أكمل الله به الدين في إقامة النبي ( صلى الله عليه وآله ) عليا أمير المؤمنين علما ، وأبان فضيلته ووصايته ، فصام ذلك اليوم ، وإنه اليوم الكمال ، ويوم مرغمة الشيطان ، ويوم تقبل أعمال الشيعة ومحبي آل محمد . . . وهو يوم تنفيس الكرب ، ويوم تحطيط الوزر ، ويوم الحباء والعطية ، ويوم نشر العلم ، ويوم البشارة ، والعيد الأكبر ، ويوم يستجاب فيه الدعاء ، ويوم الموقف العظيم ، ويوم لبس الثياب ونزع السواد ، ويوم الشرط المشروط ، ويوم نفي الهموم ، ويوم الصفح عن مذنبي شيعة أمير المؤمنين . وهو يوم السبقة ، ويوم إكثار الصلاة على محمد وآل محمد ، ويوم الرضا ،  ويوم عيد أهل بيت محمد ، ويوم قبول الأعمال ، ويوم طلب الزيادة ، ويوم استراحة المؤمنين ، ويوم المتاجرة ، ويوم التودد ، ويوم الوصول إلى رحمة الله ، ويوم التزكية ، ويوم ترك الكبائر والذنوب ، ويوم العبادة ، ويوم تفطير الصائمين ، فمن فطر فيه صائما مؤمنا كان كمن أطعم فئاما وفئاما - إلى أن عد عشرا . ثم قال : أوتدري ما الفئام ؟ قال : لا . قال : مائة ألف - وهو يوم التهنئة ، يهني بعضكم بعضا ، فإذا لقي المؤمن أخاه يقول : الحمد لله الذي جعلنا من المتمسكين بولاية أمير المؤمنين والأئمة ( عليهم السلام )

الحمد لله على كمال الدين وتمام النعمة ورضى الرب بولاية أمير المؤمنين علي عليه السلام و بهذه المناسبة السعيدة ترفعمؤسسة الكوثر الثقافية في لاهاي أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام النبي الاكرم (ص) والى اهل بيته الطيبين الاطهار ولاسيما بقية الله في الارض الامام المهدي (عج) والى مراجعنا العظام ولاسيما سماحة المرجع الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني والى الامة الاسلامية جمعاء وبالخصوص شيعة امير المؤمنين عليه السلام والثابتين على ولايته بعيد الولاية عيد الغدير عيد الله الاكبر جعل الله ايامكم كلها فرح وسرور وأمن وأمان وسلام وقضاء للحوائج بحق محمد وآل محمد  وكل عام وأنتم بخير .

وبهذه المناسبة السعيدة تقيم لجنة الاحتفالات والمناسبات الدينية وبالاشتراك مع لجنة المرأة في المؤسسة يوم الجمعة المصادف 2-11-2012 وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً احتفالا ً كبيراَ حيث تستضيف فضيلة الشيخ مرتضى الخليق قادماُ من فرنسا وتقديم الهدايا الى جميع الاطفال .

فقرات البرنامج :-

1- تلاوة آيات من القرآن الكريم.

2- زيارة أمير المؤمنين عليه السلام .

3- كلمة باللغة الهولندية ..... الشاب ياسر العلائي .

4- كلمة بالمناسبة ......... فضيلة الشيخ مرتضى الخليق .

5- استراحة لتناول الحلويات .

6- مسابقات بالمناسبة للكبار والاطفال يقدمها الاخ رعد ابو الحب .

7- قصيدة شعرية .

8- مدائح ..... خادم اهل البيت المداح علي الطريحي .

9- بعد انتهاء البرنامج تناول الطعام تبركا بالمناسبة .

 

الزمان :- يوم الجمعة المصادف 2-11-2012 الساعة السادسة والنصف مساءً .

عنوان المؤسسة

-------------------
uitenhagestraat 12
2571v v Den Haag

 

 

مــلاحظــة :: يــوجد مكــان خــاص للأخــوات النســاء

 

 

مؤسسة الكوثر الثقافية / لجنة الإعــلام / لاهاي /هولندا

 

 

محرر الموقع : 2012 - 10 - 31