العبادي والحكيم يؤكدان على أهمية مساعدة الحكومة المقبلة
    

شدد رئيس الوزراء المنتهية ولايته  حيدر العبادي، وزعيم تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، على ضرورة مساعدة الحكومة المقبلة في اكمال مسيرة البناء والاعمار والاستقرار الامني، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما أمس.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان أمس الثلاثاء، 9 تشرين الول 2018، ان "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، استقبل مساء رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، وجرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع السياسية ومباحثات تشكيل الحكومة وأهمية توحيد الجهود للحفاظ على ما تحقق من منجزات خلال الفترة الماضية".

وأضاف البيان ان "الجانبين اكدا على أهمية مساعدة الحكومة المقبلة في إكمال مسيرة البناء والاعمار والاستقرار الامني".

وكان رئيس الوزراء المنتهية ولايته حيدر العبادي، أكد في مؤتمره الصحفي الأسبوعي أمس، ان الحكومة ماضية في مسؤولياتها حتى آخر يوم من بدء تشكيل الحكومة الجديدة، فيما اشار الى ان العراق يحتاج الى خلق فرص عمل ودعم الاستثمار.

يذكر ان رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، بحث أول أمس مع رئيس الجمهورية برهم صالح، آخر المستجدات في مسار تشكيل الحكومة الجديدة، والتأكيد على أهمية اتمامها ضمن التوقيتات التي أقرها الدستور.

 كما شدد عبد المهدي وصالح، على "أهمية تسخير جميع الطاقات لتشكيل حكومة قوية قادرة على تلبية طموحات المواطن العراقي، وتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين لضمان أبسط مقومات العيش الكريم".

وكان رئيس الجمهورية برهم صالح، قام بعد جلسة انتخابه يوم الثلاثاء الماضي، بتكليف عادل عبد المهدي، بتشكيل الحكومة الجديدة.

محرر الموقع : 2018 - 10 - 09