بالصور ...سفارة العراق في بلغراد تقيم مأدبة إفطار للجاليه العراقيه في صربيا
    

بلغراد/ صباح الزبيدي / خاص
بتوجيه من قبل سعادة السيد ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق اقامت السفارة العراقيه في بلغراد / جمهورية صربيا مساء امس الجمعة المصادف 17.06.2016 وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً في مطعم فندق متروبول بالاس البلغرادي مأدبة إفطار للجاليه العراقيه بمناسبة شهر رمضان المبارك .
وكان سعادة سفير العراق لدى صربيا د. قاسم عسكر حسن وطاقم السفارة على رأس المستقبلين لابناء الجالية العراقية عند مدخل صالة المطعم .
وابتدأت مأدبة الإفطار بكلمة ترحيبية من قبل سعادة السفير رحب فيها بأبناء الجالية حيث اكد فيها بأن السفارة هي بيت لكل العراقيين وانه شخصياً وكادر السفارة على استعداد دائم لمساعدتهم بكل الامكانيات المتاحة ووفق التعليمات والضوابط النافذة ودعم ابناء الجالية العراقية خدمة للعراق وارضه ودعمه ومساندته في حربه ضد عصابات داعش الإرهابيّة وعبر عن سعادته لحضور ابناء الجالية العراقية هذه الامسية الرمضانية التي تقيمها السفارة متمنيا للجميع إفطار مقبول .
هذا وحضر مأدبة الافطار جمع غفير من ابناء شعبنا العراقي المتواجد على الساحة الصربية وبكافة اتجاهاتهم واطيافهم حيث شكروا جميع الأخوة العاملين في السفارة العراقية على حسن الأداء والضيافة الكريمة .
وفي نهاية المأدبة عبر الجميع عن مشاعر الاخوة والمحبة والوئام والانتماء الصميمي للعراق آملين أن يعم الأمن والأمان والسلام ربوع وطننا العراق العظيم.

 

محرر الموقع : 2016 - 06 - 19