السفارة العراقية في هولندا تناقش اجراءات افتتاح المكتب المعتمد للخطوط الجوية العراقية في لاهاي
    

 

استقبل سعادة السفير الدكتور هشام العلوي بمكتبة اليوم ، كلا من السيد رياض المسعودي، رجل اعمال عراقي مقيم في مملكة هولندا، والسيد ياسين بكر، مدير شركة السندباد، وذلك في اطار اهتمام سعادته بالتواصل مع ابناء الجالية العراقية في مملكة هولندا والتداول معهم حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

استهل السيد المسعودي اللقاء بإبداء رغبته في ان يكون وكيلاً معتمداً لشركة الخطوط الجوية العراقية، مستعرضاً اجراءاته بهذا الخصوص مع المؤسسات العراقية ذات العلاقة، مبدياً تطلعه للحصول على دعم السفارة العراقية لاستكمال اجراءات افتتاح المكتب المعتمد للخطوط الجوية العراقية في لاهاي.

السفير العلوي من جانبه اشاد بالجهود التي تصب في دعم المؤسسات العراقية وتقديم الخدمات للجالية العراقية المحترمة المتواجدة في هولندا، مبدياً دعمه وتشجيعه للمشروع خصوصاً ان البلدين يتطلعان لتوقيع اتفاقية جديدة لخدمات النقل الجوي قريبا، التي ستمهد لافتتاح خط الطيران المباشر بما يساهم في تعزيز التعاون وتحقيق النتائج الإيجابية المرجوة.

وفي ختام اللقاء اشاد الضيوف بالجهود المتميزة للسفارة في تعزيز العلاقات مع مملكة هولندا ودعم ابناء الجالية فيها متمنين لسعادة السفير وكادر السفارة كل النجاح والتوفيق، من جانبه ابدى سعادته تشجيعه ودعمه للمشروع مؤكدا اهمية السعي لتنفيذه.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏غرفة معيشة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

محرر الموقع : 2019 - 07 - 22