بعد أن رعتها مبرات التضامن للأيتام في ذي قار حتى حصدت الشهادة الجامعية.. الطالبة "لمياء" تقدم درع الشكر لإدارة المبرات‎
    

قدمت الطالبة لمياء حيدر إحدى الطالبات اليتيمات التي رعتها مبرات التضامن للأيتام طيلة حياتها الدراسية حتى حصدت البكالوريوس في الإدارة والاقتصاد درع الشكر والتقدير إلى المبرات لجهودهم الإنسانية التي بذلوها.

وذكر مدير مكتب المبرات عبد الحسين شهاب لمركز التضامن للإعلام، أن الطالبة لمياء هي واحدة من مئات الطالبات اليتيمات التي تقدم لهن مبرات التضامن رعاية كاملة حتى بلوغهن الدراسة الجامعية والتخرج منها.

وبين أن لمياء بدأت حياتها الدراسية في مبرة التضامن الأولى الابتدائية ثم مرحلة المتوسطة في مدرسة التضامن الأولى للبناتلتتمكن بعد ذلك من إكمال الدراستين الإعدادية والجامعية تحت رعاية مبرات التضامن.

وأكد شهاب على أن مبرات التضامن للأيتام توفر لمتخرجيها برنامجا متكاملا يضمن التواصل معهم طيلة فترة إكمال دراستهم  حتى الحصول على الشهادة الجامعية من خلال تواصل الدعم المادي والمعنوي لهم.

من جانبها ثمنت المتخرجة لمياء يوسف جميع الجهود التي بذلتها مبرات التضامن بشكل عام والمشرف العام الشيخ محمد مهدي الناصري بشكل خاص لتسهيله مهمتها الدراسية وحصولها على شهادة البكالوريوس.

وأشارت يوسف إلى أنها عاجزة عن تقديم الشكر لهذه المؤسسة الإنسانية التي أعادت الأمل لها بعد أن فقدت والدها وهي في سن صغيرة، متمنية لجميع العاملين في مبرات التضامن التوفيق والنجاح

 

بعد أن رعتها مبرات التضامن للأيتام حتى حصدت الشهادة الجامعية.. الطالبة

بعد أن رعتها مبرات التضامن للأيتام حتى حصدت الشهادة الجامعية.. الطالبة

محرر الموقع : 2019 - 07 - 23