طالب عراقي في كلية الطب بـ" هولندا" يحصل على أفضل طالب في الجامعات لسنة 2016
    

أنتخب الطالب محمد التميمي ، كأفضل طالب في احدى الكليات الطبية في هولندا ،لسنة 2016 مـ وذلك على مستوى عموم الممكلة الهولندية .

جاء ذلك التتويج العراقي الأصيل في العاصمة السياسية لاهاي وبحضور وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي الهولندية وبحضور عائلة الطالب .

واشادت الوزيرة بقيمة البحوث التي قدمها الطالب التميمي من العراق ، وذكرت أنها متاثرة جدا بهذا الجهد الكبير لهذا الطالب حتى اختنقت بها العبرة وكادت تبكي ، قائلتً ،رغم ظروف بلدكم الصعبة، فانتم تتميزون هنــا .

وتم التبريك وتقديم التهاني للطالب محمد التميمي من قبل كبـار رؤوساء الشركات الهولندية الكبيرة والمشهورة الراعية لحفل التتويج ، ومن بين تلك الشركات شركة شل النفطيه وشركة القطارات وباقي الشركات الكبيره .

وفي إثناء تتويج الطالب محمد التميمي ، تمت دعوته الى ععد من الجامعات للتعريف ببحثه وتوجيه دعوة خاصة له  لحضور لقاءً مع الوزيرة ،وارسال التميمي الى امريكا في إيفاد خاصة بسبب تلك البحوث العلمية الخاصة به .

وقد تحـول الحفل الى عـرس عراقي تخلله الزاغريد العراقية من قبل جدت محمد ورفعت الصلوات على محمد وعلى آل محمد .

وبهذه المناسبة ، تتقدم ادارة صوت الجالية العراقية ، بالتهاني والتبريكات الى الطالب العراقي محمد التميمي وبالخصوص الى عائلته وفي مقدمتهم والده ووالدته ، داعيا الله له التوفيق والسداد في مجاله العلمي رافع راية العراق والاسلام المحمدي الاصيل في جميع

المحافل العلمية

 

محرر الموقع : 2016 - 10 - 01