لواء أنصار المرجعية في المثنى يبني دور سكنية بتمويل وإشراف معتمد السيد السيستاني
    

قام جنود ومنتسبي لواء 44 أنصار المرجعية في الحشد الشعبي ببناء اكثر من 45 دار سكن وتوزيعها لشهداء الحشد والأيتام والفقراء بتمويل السيد حميد الياسري معتمد المرجع الديني الأعلى السيد علي  السيستاني ومجموعة من المتبرعين في عموم المحافظات.

قال مرتضى العيداني مدير إعلام لواء 44 أنصار المرجعية إن “جنود ومنتسبي اللواء باشروا ببناء اكثر من 45 دار سكن وفق مواصفات من الدرجة الأولى لعوائل الشهداء وعوائل الأيتام وعوائل الفقراء في عموم محافظة المثنى وأقضيتها ونواحيها وذلك بمباركة المرجع الأعلى سماحة السيد السيستاني “دام ظله” وبإشراف مباشر من آمر اللواء ومعتمد المرجعية العليا سماحة السيد حميد الياسري في محافظة المثنى”.

وأضاف العيداني إن “مشروع بناء دور السكن انطلق في عام 2012 ولكن اتسع اكثر بعد فتوى الجهاد الكفائي ومع بداية عام 2017 وتم بناء لحد الآن بناء وتوزيع اكثر من 45 دار سكن وكلفة الدار تصل إلى حوالي 30 مليون دينار عراقي اي ما يعادل 25 ألف دولار”.

وتابع العيداني: “توجه جنود اللواء من السواتر وقتال عصابات داعش إلى إغاثة الفقراء وعوائل الشهداء وهذا خط متواصل من العطاء لغيارى أبناء الفتوى المباركة اسود لـواء 44 أنصار المرجعية ليلاً ونهاراً مستمرون بصناعة الحياة”.

وبين العيداني إن “أبطال لواء ـنصار المرجعية يقومون ببناء البيوت وهو جزء من المشروع الواسع والكبير لإسكان العوائل المحتاجة وعوائل الشهداء الذي يتبناه السيد حميد الياسري في مختلف مناطق محافظة المثنى ومجموعة من المتبرعين من مختلف المحافظات العراقية.

محرر الموقع : 2020 - 01 - 28