زيارة لبعض عوائل الجالية العراقية في صربيا
    

بلغراد / خاص

بمبادرة من قبل الشاعر صباح سعيد الزبيدي رئيس الجالية العراقية في صربيا وبالتنسيق ودعم سفير العراق لدى صربيا د. قاسم عسكر حسن وتاكيدا على استمرار السفارة العراقية في بلغراد بعملها الدؤوب والمتواصل من اجل القيام بدورها الذي تقوم به لخدمة أبناء الجالية العراقية في صربيا وتعميق الصلة بهم تم يوم الاثنين المصادف 13.02.2017 تنظيم زيارة لبعض عوائل الجالية العراقية في مدينة بلغراد.

وكانت الزيارة الاولى لعائلة عضو الجالية العراقية في صربيا المهندس علي عبد العباس الخيكاني والزيارة الثانية لعائلة عضوة الجالية العراقية في صربيا السيدة شفاء حبيب عطية حيث تم الاطلاع على واقع حال هذه العوائل كما تم الاستماع حول الاوضاع والظروف الاجتماعية التي يعيشونها ، ووعد سعادة السفير بتلبية الاحتياجات الخاصة بهم وفقا للإمكانيات المتاحة، كما تطرق الى الجهود والخدمات التي تقدمها السفارة لأبناء الجالية آملين التواصل مع كادرها الذي يحرص على تذليل الصعوبات التي يتعرضون إليها كما أشار الى روح الإخوة والمحبة التي تجمع العراقيين على إختلاف إنتماءاتهم.

من جهتهم شكرت العوائل هذه الزيارة والأهتمام بهم، مثمنين حرص السفارة على تقديم الخدمات والتواصل مع أبناء الجالية والإستماع الى مشاكلهم وإيجاد حلول لها وفقاً للإمكانيات المتاحة.

وفي ختام الزيارة قدم سعادة السفير هدايا متواضعة للعائلتين.

محرر الموقع : 2017 - 02 - 13
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.