تأييدا لدعوة ممثل المرجعية الدينية العليا في أوربا ...أبناء الجالية العراقية في النروج يقدمون الدعم والمساعدات لإخوانهم في المناطق المحرره والقوات الأمنية والحشد الشعبي
    

 

تلبيــةَ لنــداء المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف ، في دعم النازحين، وتاييدا لدعــوة ممثل المرجعية الدينية في أوربا ، العلامة السيد مرتضى الكشميري،عبـر صوت الجالية العراقية، في تقديم يــد العــون والمساعدة، لإخواننا في المناطق المحـرره و للمقاتلين من الحشد الشعبي والقوات الامنية ،شارك أبناء الجـالية العراقية في العاصمة النرويجية أوسلو، بالإعانات والمساعدات .

وقـال أحد أبناء الجالية العراقية، الحاج رحيم العراقي في حديث لـ"صوت الجالية العراقية ، ان الجالية العراقية  في النروج ، داعمة لمشاريع المرجعية الدينية، ومؤسسة العين  لرعاية الأيتام والنازحين والآرامل .

وأضاف العــراقي ، إن هنــاك مساعدات أرسلت للمحتاجين وللمقاتلين من الحشد الشعبي ، تلبية لنداء المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف ،إنطلاقا من مركز الامام الرضا (ع) في العاصمة النرويجية أوسلو .

وأوضح ،ان هذه المساعدات تم أرسلها الى محافظة ذي قار ، لتنطلق مع هيئــة المواكب الحسينية الداعم اللوجستي  في المناطق الساخنة والمحرره

وأشاد العراقي، بجهود المشرف الحاج علي منجل من محافظة ذي قار، لإيصال تلك المساعدات وبذل قصارى الجهود حتى تصل للمحتاجين في تلك المناطق والمحافظات الشماليـة ، مقدما وافــر الشكر والتقدير لهيئة المواكب الحسينية في الناصرية .

وأثنى  ممثل مركز الامام الرضا عليه السلام ، على جهود ممثل المرجعية الدينية في أوربا ، السيد مرتضى الكشميري ، لتأييده الأخير عبــر صوت الجالية العراقية ،في دعم المواطنين في تلك المحافظات ، من قبل الجاليات العراقية في عموم أوربا .

محرر الموقع : 2017 - 03 - 26