اتلتيكو منيرو يهدد أنيلكا باللجوء الى الـ"فيفا"
    

لوح رئيس نادي اتلتيكو منيرو البرازيلي، ألكسندر كاليل، برفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد المهاجم الفرنسي نيكولاس أنيلكا. وأشار كاليل إلى أنه يعتزم تقديم شكوى إلى الفيفا ضد أنيلكا، بسبب تصريحات الأخير التي نفى فيها توقيعه أي عقد مع النادي البرازيلي. وقال رئيس النادي البرازيلي إنه يمتلك جميع الوثائق التي وقع عليها اللاعب الفرنسي.

وذكراللاعب الدولي الفرنسي السابق أنيلكا في مقطع فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قيل إنهم ينتظرونني في البرازيل لأنني توصلت إلى اتفاق مع النادي البرازيلي، قيل أيضا إنني وقعت بالفعل معهم، لا أعرف ما إذا كانت هذه قصة خيالية، ولكن على أي حال، لا أتابع مثل هذه الأمور".

وأشار أنيلكا (35 عاما) الذي لعب سابقا لأندية أرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول الإنجليزيين وريال مدريد الإسباني، إلى أنه تلقى بالفعل عرضا من أتلتيكو مينيرو، نافيا في نفس الوقت قبوله. وكان أنيلكا قد أثار جدلا واسعا الشهر الماضي، بعدما فسخ عقده مع فريق ويست بروميتش البيون عقب تعرضه للإيقاف 5 مباريات على خلفية قيامه بإشارة مثيرة للجدل  خلال إحدى مباريات الدوري. المصدر: DPA + RT


محرر الموقع : 2014 - 04 - 17