الحكومة البلجيكية تواصل محادثاتها مع القطاعات المتضررة من إجراءات فيروس كورونا الجديدة
    

يلتقي وزير العمل الحر والمستقلين ديفيد كلارينفال “حزب MR” مع ممثلي القطاعات المتأثرة بالإجراءات الجديدة التي أعلنتها اللجنة الاستشارية يوم الجمعة للحد من إنتشار فيروس كورونا في البلاد.

التقى الوزيران بيريس-إيف درمان وديفيد كلارينفال يوم الأحد وممثلي قطاعي الصحة والمالية للمرة الأولى مع ممثلين عن قطاع الضيافة ومتعهدي توريد الطعام والنوادي الليلية ، تلاهم ممثلو قطاع الفعاليات والثقافة وأرض المعارض ، في محادثات أجراها الجميع الأطراف المعنية والتي سماها المشاركين في تلك الإجتماعات بـ “البناءة”.

هذا الصباح ، إجتمع ممثلو إتحاد الطبقات الوسطى ، Unizo (اتحاد رواد الأعمال المستقلين) ، SNI (النقابة المحايدة للمستقلين) ، واتحاد صناعة الأغذية البلجيكية و Comeos (اتحاد التجارة والخدمات) مع الوزير كلارينفال  منذ الساعة التاسعة صباحاً.

وكما هو الحال في اجتماعات صباح الأحد ، فإن الهدف هو الشرح لممثلي أصحاب العمل والعاملين لحسابهم الخاص إجراءات المساعدة الإضافية التي تم تحديدها على المستوى الفيدرالي لتخفيف العبء الناجم عن الإجراءات التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة.

وتشمل الإجراءات التي تغيرت من اليوم تشديد الفقاعة الاجتماعية ، والإغلاق الإجباري للمطاعم والحانات ، ووقف المآدب وحفلات الاستقبال ، مع استثناءات قليلة

 

محرر الموقع : 2020 - 10 - 19